الجمعة الموافق 22 - نوفمبر - 2019م

امن الشرقية

بالصور| سقوط “خط الشرقية ” رائد أبو شريعة أخطر العناصر الإجرامية مصاباً بطلق ناري بقبضة الأمن

  صفاء عويضة   في ضربه أمنيه جديده لضباط البحث الجنائي بالشرقية، القي ضباط الامن بالشرقيه القبض على “رائد أبوشريعة” الملقب بـ”خط الشرقية”...
اقرأ المزيد

التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل عامل بالشرقية ..”رزيلة علي شرف المرحوم” تخلصت من زوجها إرضاءاً لعشيقها

   صفاء عويضة  من نافذة الملل والخلافات الزوجية وأحيانا الفقر، يتسلل الشيطان لقلب الزوجة وعقلها مزينًا لها خيانة شريك الحياة، وفي رحلة البحث عن عشيق تضحي...
اقرأ المزيد

ضبط عاطل وبحوزته كمية كبيرة من الهيروين المخدر  أثناء ترويجها علي عملائة وزبائنة بالشرقية

ضبط عاطل وبحوزته كمية كبيرة من الهيروين المخدر  أثناء ترويجها علي عملائة وزبائنة بالشرقية     صفاء عويضة  نجحت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة ديرب نجم من...
اقرأ المزيد

السيطرة على حريق هائل بشركة “المصرية للصناعات الدقيقة” بالعاشر من رمضان

السيطرة على حريق هائل بشركة “المصرية للصناعات الدقيقة” بالعاشر من رمضان   الشرقية_صفاء عويضة تلقى اللواء رضا طبلية،مساعد الوزير، مدير أمن الشرقية...
اقرأ المزيد

السيطرة على حريق هائل “بمستودع دهانات” بالمنطقة الصناعية في الصالحية

الشرقية_ صفاء عويضة   تمكنت قوات الحماية المدنية بدائرة مركز الصالحية من السيطرة على حريق هائل نشب بمستودع دهانات بدائرة المركز بمحافظة الشرقية.   تلقى...
اقرأ المزيد

بالتفاصيل.. صديق يحاول إهداء صاحبه “هيروين” داخل مبني نيابة الزقازيق في حضرة الشرطة

كتب_ خالد جزر   المثل الشعبي بيقول “أن كان لك صاحب لا تعامله ولا تناسبه”، هذا المثل يوضح فن الحفاظ على الأصدقاء، فإن كان لك صديق تهتم لأمره ولا تريد...
اقرأ المزيد

مباحث مرور الشرقية تضبط “سمسارا لمزاولة الوساطة” دخله اليومي 750 جنيها

كتب_ خالد جزر   عندي مصلحة الصبح في المرور متعرفش حد أروحلة؟! هذا ما وصلنا إلية خلال العقود السابقة وكأن إدارات المرور خارج السيطرة والرقابة، والذي إعتاد...
اقرأ المزيد

بالصور.. القبض على احد افراد “عصابة الضباط المزيفين” بزعامة رجل اعمال هارب في الشرقية

كتب_ خالد جزر   ألقت الأجهزة الأمنية القبض على “عصابة” انتحلت أفرادها صفة ضباط شرطة في مباحث التموين لسرقة شاحنة محمله باسطوانات غاز طبيعي.   البداية...
اقرأ المزيد

بالصور.. أمن الشرقية يقتحم أخطر “البؤر الإجرامية”.. يقتل ويصيب “خمس” لينهي أسطورة “مثلث الرعب” ب أبو نجاح

كتب_ خالد جزر استيقظ اهالي محافظة الشرقية اليوم الجمعه علي خبر اشرح قلوبهم و اشعرهم بالأمان عندما أعلنت مديرية أمن الشرقية قيامها بمداهمت أوكار أطلق عليها...
اقرأ المزيد

القبض علي “محمد ثروت” و بحوزتة 200 قرص مخدر بالشرقية

مكتب الشرقية تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارآ من اللواء هشام خطاب مديد إدارة البحث الجنائي، يفيد بالقاء القبض مسجل خطر.   قامت قوة من مباحث...
اقرأ المزيد

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35821996
تصميم وتطوير