الجمعة الموافق 23 - أغسطس - 2019م

الجيش المصرى

دكتور عبدالفتاح عبد الباقى يكتب ضباط من الجيش المصرى العظيم اصبحوا فنانين

  بقلم _ دكتور عبدالفتاح عبدالباقي   ضباط من الجيش المصرى العظيم اصبحوا فنانين كما أن من أعظم المثقفين العالمين الدكتور ثروت عكاشة الضابط الحر صديق جمال...
اقرأ المزيد

بالفيديو مجند قبل استشهاده فى رفح الجيش المصرى رجالة وبدلة الجيش شرف

بالفيديو مجند قبل استشهاده فى رفح الجيش المصرى رجالة وبدلة الجيش شرف                 إيمان البدوى       تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى...
اقرأ المزيد

الرائد خالد أبو بكر”.. رسالته أسعدت قلوب المصريين عبر الفيس بوك

كتب_ خالد جزر   أظهر الشباب المصري فرحه، و حماس وتفاعل مع بوست للرائد الوطني خالد أبو بكر قائد الجيش المصري الإلكتروني، عندما أعلن من خلال صفحته الخاصة الفيس...
اقرأ المزيد

“سماح الرشيدى” تكتب: غــزو الـعـقـــول

الشعب المصرى تم اختراقه بغزو عقلى من خلال تدريب عقل يخاطب المثقف من جهة وعقل يخاطب الجاهل من جهة أخرى فالمثقف يتم تدريبه على التمرد الدائم واستخدام كلمات فى...
اقرأ المزيد

ولاية سيناء يرسل رسائل تحذيرية لأهالى سيناء

ولاية سيناء يرسل رسائل تحذيرية لأهالى سيناء            إيمان البدوى      وجد أبناء سيناء رسائل تحذيرية ملقاة على منازلهم من تنظيم ولاية سيناء...
اقرأ المزيد

تعرف على نجم فيديو بتخاف من ايه ياعسكرى الذى حقق اكثر من 3 مليون مشاهدة

تعرف على نجم فيديو بتخاف من ايه ياعسكرى الذى حقق اكثر من 3 مليون مشاهدة                إيمان البدوى        انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل...
اقرأ المزيد

استضافة الجزيرة لأفيخاى أدرعى يثير غضب رواد التواصل الاجتماعى

استضافة الجزيرة لأفيخاى أدرعى يثير غضب رواد التواصل الاجتماعى                إيمان البدوى          أثار  ماكتبه المتحدث باسم جيش الاحتلال...
اقرأ المزيد

بالفيديو : مصريون شرفاء يردون على فيلم قناة الجزيرة

  كتبت / ساره علاء الدين   قام مجموعه من المصريين الشرفاء بعمل فيديو للرد على الفيلم الوثائقى الذى بثته قناة الجزيره منذ عدة ايام،والذى أساءت فيه للقوات...
اقرأ المزيد

المستشار” فؤاد راشد ” يرد على تطاول قناة” الجزيرة ” القطرية على الجيش المصري

كتب / جرجس بشرى أدان المستشار ” فؤاد راشد” رئيس محكمة استئناف القاهرة تطاول قناة الجزيرة القطرية على الجيش المصري واصفاً هذا التطاول بما اسماه ” تقيؤات...
اقرأ المزيد

الجيش المصري ينصرشعبه

الجيش المصري ينصرشعبه كتب محمد حسان منذ الوهلة الأولى خلتُ نفسي ناقدا كبيرا لأحوال البلاد والعباد وينطبق عليَّ المثل القائل ” يا أرض اتهدي ما عليكي...
اقرأ المزيد

تكريم أول متطوعة بالجيش المصرى من قبل القومى للمرأة

تكريم أول متطوعة بالجيش المصرى من قبل القومى للمرأة       إيمان البدوى   ‏ استقبل المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس واعضاء...
اقرأ المزيد

انفجار عبوة ناسفة غرب العريش يسفر عن إصابة 6 جنود شرطة

كتب أحمد حمدى أسفر انفجار غرب العريش اليوم عن إصابة 6 من قوات الشرطة بإصابات متنوعة، وجار نقلهم إلى المستشفى للعلاج بسيارات الإسعاف التي هرعت لموقع الحادث،...
اقرأ المزيد

المكسيك غير راضية عن تعامل مصر فى مقتل 8 سياح

المكسيك غير راضية عن تعامل مصر فى مقتل 8 سياح      إيمان البدوى    المكسيك غير راضية عن تعامل مصر فى قضية مقتل 8 سياح بالصحراء الغربية بعد أن تم قصفهم بطائرات...
اقرأ المزيد

البيان : تنشر اماكن بيع وجبة الــ “30 ” المقدمه من القوات المسلحه لمكافحه الغلاء

متابعه :- وليدعبداللطيف    فى محاولات عديده يقوم بها الجيش المصرى لانقاذ الفقراء من جشع التجار ومحاربه الغلاء ، اعلنت القوات المسلحه عن مشروع “وجبة الـ30...
اقرأ المزيد

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33552574
تصميم وتطوير