الإثنين الموافق 14 - أكتوبر - 2019م

“ROI” تفتتح مقرها بمصر وتستعد لتدشين أربعة أفرع بالمحافظات حتى 2017

“ROI” تفتتح مقرها بمصر وتستعد لتدشين أربعة أفرع بالمحافظات حتى 2017

كشفت شركة ROI Middle East المتخصصة في مجال تقديم الحلول التسويقية ، عن تدشين فرعها في السوق المصري ضمن مجموعة مقرات تملكها الشركة في المنطقة العربية ويصل عددها إلى 15 فرع في العواصم والمدن الحيوية بالمنطقة كالمملكة العربية السعودية، الامارات العربية المتحدة، العراق، لبنان والآن في مصر.

ROI Misr ستعمل على تقديم أربعة خدمات أساسية وهي برامج التواصل مع المستهلك، برامج التواصل مع العملاءو الهدايا التسويقيه و برامج الولاء.

Hesham Nazif, Managing Director ROI

وصرح المهندس هشام نظيف المدير التنفيذي للشركة في مصر “نحن نؤمن بالسوق المصري وبقدراته على اجتذاب الاستثمارات في شتا المجالات، ولدينا خطط توسعية كبيرة في مصر سعياً لإنشاء أربعة مقرات للشركة بحلول عام 2017حيث ستوفر فرص عمل لأكثر من 200 من الشباب الموهوب”

Maroun Al Najjar, Founder and General Manager of ROI Middle East.

وعلق مارون النجار المدير العام لشركة ROI Middle Eastان أحد أهم الركائز التي تعتمد عليها ROI في خطتهاللتوسع في المنطقة هو قدرتها على جذب الشباب الموهوب والذين يدفعهم الشغف وحب التعلم ثم العمل على تطوير هذه المواهب ليصبحوا رواد الأعمال المستقبليين في الشركة.

Bassam Falah Managing Director of INNOVEST Middle East

واضاف بسام فلاح المديرالتنفيذي لشركة “INNOVEST Middle East” وهي شركة الاستثمارالداعمهلتوسع ROI Middle East في المنطقة “تمر المنطقة العربية بفترة من الكساد الاقتصادي وعلى شركات التسويق ان تدرك أن الأفكار الإبداعية وحدها ليست كافية ،بل يجب ان تكون هذه الافكار الابداعيه مربوطه بزيادة مبيعات العميل و دعم ارباحهوهو بالتحديد ما تقوم به شركة ROI

و قد حققت بالفعل شركة ROI Misr بداية قوية بتوقيع أربعة اتفاقيات مع شركات متعددة الجنسياترائدة في مصر.

ROI Middle East هي وكالة متخصصة في التسويق التجريبي والتواصل, مع العملاء حيث بدأت عملها عام 2007 في المملكة العربية السعودية و بعد أكثر من 9 سنوات من الخبرة في المنطقة أصبحت ROI مستعدة للتوسع في دول أخرى.ROI Middle East الشرق الأوسط تمكنت خلال خمسة سنوات من النمو جغرافياً والتوسع في الأسواق الرئيسية بمنطقة الشرق الأوسط. (الإمارات العربية المتحدة، العراق، لبنان وحالياً مصر).

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34879609
تصميم وتطوير