الخميس الموافق 11 - أغسطس - 2022م

بدأ ازمة انقطاع الكهرباء فى قرى الغربية

الغربية – شيرين لقوشة مصائب قوم عند قوم فوائد هكذا يقول المثل الشعبى مع بداية فصل الربيع عادت مرة اخرى ازمة انقطاع الكهرباء فى قرى محافظة الغربية وبالتالى...
اقرأ المزيد

مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة دمياط يتفقد إنشاءات الجامعة

حجازى الرفاعى تفقد اليوم السبت السادة أعضاء مجلس شئون التعليم والطلاب برئاسة السيد أ.د/ رمضان الطنطاوى – رئيس الجامعة إنشاءات الجامعة بمراحلها المختلفة...
اقرأ المزيد

اعتصام واضراب عن الطعام ل4 عمال بمصنع الحديد والصلب بالمنيا ويستغيثون برئيس الجمهوريه

حجازى الرفاعى رصد مركز الحريات والحصانات لحقوق الانسان بالمنيا اليوم اعتصام واضراب عن الطعام لعدد 4موظفين من عمال شركه الحديد والصلب فرع المنيا ومقره محجر...
اقرأ المزيد

محافظ المنيا يتفقد أعمال ترميم وتطوير مسجد “اللمطي”

حجازى الرفاعى تفقد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا أعمال ترميم وتطوير مسجد “اللمطي” على كورنيش النيل ،والذي يعد أحد أهم وأكبر المساجد الأثرية بالمحافظة...
اقرأ المزيد

لبيب يتابع مع محافظ الجيزة حادث سقوط الاتوبيس بالمريوطية

كتب / حسين الصاوى تابع اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية مع د . خالد العادلى محافظ الجيزة الحادث المؤلم الذى وقع صباح اليوم ( السبت الموافق21-3-2015 ) حيث سقط...
اقرأ المزيد

بالصور.. مؤيدى السيسى يتظاهرون بـ”الكوسة” فى الإسكندرية لإقالة المحافظ

كتب / حسين الصاوى قام اليوم عدد من اهالى محافظة الاسكندرية بتنظيم تظاهرة للمرة الثانية عقب صلاة الجمعة اليوم بالساحة المواجهة لمسجد القائد إبراهيم بمحطة الرمل،...
اقرأ المزيد

محافظ الجيزة : تطبيق مبدأ الثواب والعقاب فى العمل

كتب / حسين الصاوى أصدر الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة قراراً بإعادة تنظيم العمل بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية التابعة بحيث يتم تطبيق مبدأ...
اقرأ المزيد

لبيب : 61% نسبة مشروعات المرأة المعيلة

كتب / حسين الصاوى أكد اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية علي دعم صندوق التنمية المحلية لمشروعات المرأة الريفية , حيث وافق الصندوق اليوم على تمويل 257 مشروعاً...
اقرأ المزيد

اللواء عادل لبيب : تنفيذ 420 مشروعا جديدا في 18 محافظة

كتب / حسين الصاوى أعلن اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية أن صندوق التنمية المحلية وافق اليوم علي تمويل 420 مشروعاً جديداً بإجمالي استثمارات 2,5 مليون جنيه...
اقرأ المزيد

مايسةالطور : تعديل قانون الانتخابات وسرعة اجراء الانتخابات البرلمانية امر حتمى بعد انتهاء فاعليات المؤتمر الاقتصادى

الغربية حسنى الجندى اكدت مايسة الطور المرشحة للانتخابات البرلمانية القادمة بدائرة بندر المحلة الكبرى بان تعديل قانون الانتخابات وسرعة اجراءها بات امرا ضروريا...
اقرأ المزيد

سماحة الاسلام والدعوة بالحسنى عنوان ندوة ائمة الاوقاف فى الكلية التكنولوجية

الغربيىة – شيرين لقوشة عقدت اللجنة التنسيقية لائمة الاوقاف اليوم ندوتها السادسة فى الكليه التكنولوجية بالمحلة الكبرى بحضور المهندسة هدى وكيلة الكلية...
اقرأ المزيد

وكيل وزارة الثقافة لوسط الصعيد تفوز باختيارها أفضل قائدة نسائية مشرفة فى يوم المراة المصرية

كتب/ محسن حفنى كرم المجلس القومي للمرأة بأسيوط الدكتورة فوزية أبو النجا وكيل وزارة الثقافة ورئيس الإدارة المركزية لإقليم وسط الصعيد الثقافي بدرع التميز...
اقرأ المزيد

محافظ أسيوط يقرر مجازاة 14 طبيب وممرض وإداري بمستشفى ديروط

أسيوط/محسن حفنى قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط مجازاة 14 طبيب وممرض وإداري بمستشفى ديروط المركزي بخصم يومين من راتب كل منهم لتقصيرهم في أداء عملهم المنوطين...
اقرأ المزيد

إنطلاق فعاليات الدورة الرسمية لقادة الوحدات الكشفية بجامعة أسيوط

كتب :محسن حفنى إنطلقت اليوم فعاليات الدورة الرسمية لقادة الوحدات الكشفية بجامعة أسيوط والتى تنظمها كلية التربية الرياضية بالوادى الجديد بالاشتراك مع جمعية...
اقرأ المزيد

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 63537737
تصميم وتطوير