الإثنين الموافق 19 - أبريل - 2021م

9 ابريل .. تيراداكس تعقد القمة الإبداعية بسلاسل الإمداد 2021 بالقاهرة

9 ابريل .. تيراداكس تعقد القمة الإبداعية بسلاسل الإمداد 2021 بالقاهرة

محمد الجريتلي 

 

أعلنت شركة تيرادكس ، المنصة الرقمية الرائدة لإدارة المشتريات والموردين في الشرق الأوسط ، و القمة الإبداعية لسلاسل الإمداد ، وهي قمة رائدة تركز على سلاسل الإمداد في الشرق الأوسط ، عن صفقة رعاية جديدة من شأنها إثراء محتوى مسار المشتريات في القمة.
تساعد منصة تيرادكس الرقمية فرق المشتريات في الشركات المصرية على إدارة كل عمليات الشراء بطريقة فعالة, بداية من طلبات عروض الأسعار والمزادات العكسية, إلى إدارة الموردين والعقود – المنصة مدعومة بأكبر شبكة من الموردين المعتمدين في مصر و منطقة الشرق الأوسط – وبالتالي تضمن توفير أكبر في ميزانية الشركات, وتحقق الشفافية المطلوبة لجعل عمليات المراجعة واتخاذ القرارات أفضل وأسرع بكثير
وقال خالد ابو شادي الرئيس التنفيذي لشركة تيرادكس “يحقق عملاؤنا توفيرًا مباشرًا يصل إلى 15٪ باستخدام المزادات العكسية (الممارسات) عبر الإنترنت. وتوفر لنا القمة فرصة رائعة لمقابلة بعض عملائنا الحاليين شخصيًا وإلهام عملاء جدد لرقمنة عملية الشراء الخاصة بهم”
ومن جانبه قال محمد زين المدير التنفيذي للعمليات بشركة تيرادكس: لقد “فازت تيرادكس بالمركز الأول في المسابقة التي أقيمت بالقمة في العام الماضي لأكثر الشركات الناشئة إبداعا في مجال سلاسل الإمداد ، واليوم نحن فخورون بالعودة إلى هنا بصفتنا راعي رسمي لمسار المشتريات لتثقيف السوق أكثر حول الحلول الرقمية الجديدة لإدارة مشتريات الشركات بسرعة وفاعلية أكبر”.
وتقدم تيرادكس فرصة لأحد حضور القمة المحظوظين للفوز بـ (مليون دولار) كحد إنفاق للإستخدام للحصول على الفرصة للفوز كل ما عليك هو تسجيل حسابك على المنصة كمشتري باستخدام هذا الرابط https://rebrand.ly/teradixatscis ، وسيتم اختيار الفائز عشوائيا وتكريمة في ختام المؤتمر. تطبق الشروط والأحكام.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49563701
تصميم وتطوير