السبت الموافق 13 - أغسطس - 2022م

9 آلاف و 979 طلب تصالح في مخالفات البناء بالغربية

9 آلاف و 979 طلب تصالح في مخالفات البناء بالغربية

هاني حسين

أكد د. طارق رحمي محافظ الغربية، علي التصدي بحسم لكافة أشكال التعديات واسترداد حق الدولة ، موضخا أنه لن يسمح بعودة المباني العشوائية والمخالفة مرة أخرى، خصوصاً خلال هذه الفترة في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

أوضح محافظ الغربية، انه تم تلقي 9 آلاف و 979 طلب تصالح في مخالفات البناء، في ظل قانون التصالح في مخالفات البناء، والذي يُعد خطوة مهمة وضرورية للقضاء على العشوائيات في نطاق المحافظة.

وقال د. أحمد عطا نائب محافظ الغربية، أنه تم اعتماد قيمة التصالح وتشكيل اللجان المختصة بفحص كافة الأعمال الموجودة ، لافتا الي تفعيل “لجان الامانة الفنية” والتي تضم عدد من المهندسين داخل نطاق المراكز والمدن والاحياء بالمحافظة ، إلي جانب “اللجان الفنية” والتي تضم استشارين من نقابة المهندسين بالغربية.

وطالب نائب محافظ الغربية، المواطنين الراغبين فى التصالح على مخالفات البناء وخصوصا داخل المدن بسرعة تقديم الطلبات من خلال كافة المراكز التكنولوجية بالمحافظة ، مع استيفاء الأوراق حتى لا يتم إزالة المخالفات الراغبين فى التصالح عليها.

وأضاف د. عطا حرص المحافظة على تقديم كافة التيسيرات اللازمة للمواطنين الراغبين في التصالح ، بما يضمن حق الدولة ويحافظ علي الثروة العقارية والرقعة الزراعية من التعديات .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 63618529
تصميم وتطوير