الجمعة الموافق 23 - يوليو - 2021م

6 جوائز يحصدها «روتارى فاروس» فى المؤتمر السنوى

6 جوائز يحصدها «روتارى فاروس» فى المؤتمر السنوى

كتبت دعاء عز العرب

حصد نادي روتارى فاروس بالإسكندرية، 6 جوائز خلال المؤتمر السنوي للمنطقة الروتارية 2451 برئاسة عبد الحميد العوا، والذى أقيمت فعاليته بكبرى الفنادق فى القاهرة.

وقال المهندس هادر ميتو، مساعد محافظ الروتارى، إن المؤتمرفي ختام هذا العام يقام تحت شعار” كن أنت الإلهام ” بمشاركة وفود من أندية الروتارى من مختلف محافظات مصر و ممثلي الروتارى الدولي ، لافتا إلى أن نادي روتارى فاروس بالإسكندرية برياسه م. دينا السري يحصد 6 جوائز للمرة الرابعة على التوالى.

وأضاف ميتو، أن الجوائز تأتي من خلال التميز في 6 مجالات خدمة مجتمعية” كأسىين الخدمة المهنية والصورة العامة، وكأسين الخدمة الإنسانية وإدارة النادى” بالإضافة إلى جائزتى خدمة الشباب والمشاريع البيئية التي يغطيها الروتارى.

وأوضح مساعد محافظ الروتارى، أن حصول النادى”روتارى فاروس” على الجوائز، جاء نتاجا للمشاركة المجتمعية فى مختلف المجالات، منها توزيع 85 كرسى متحرك، وعمليات الرمد” كتاراكت” و المرحله الأولى لتطوير مستشفى الصدر كوم الشقافه بالإسكندرية بأجهزة وأدوية ومشروع التدريب من أجل التشغيل والهادف إلى تدريب الشباب في مركز Vtec بمشروع بشائر الخير بغيط العنب، ،و قوافل طبيه و فك غارمات. ومشروعات البيئة، بالإضافة إلى توزيع وجبات رمضانية وكسوة العيد لأطفال الأحداث بالإسكندرية.

كما شهد الحفل تقديم درع الروتارى لمساعد محافظ المنطقة الروتارية مهندس هادر ميتو لما بذلة من جهد واضح وملموس خلال العام الماضى فى العمل المجتمعى.

جديرا بالذكر أنه خلال المؤتمر ونهايه الإحتفال تمت مراسم تسليم و تسلم رئاسة المنطقة الروتارية من المهندس عبد الحميد العوا إلي محافظالروتاري الجديد الدكتور شريف والي و استعراض المشروعات المزمع تنفيذها للعام الروتارى الجديد.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52200946
تصميم وتطوير