الإثنين الموافق 27 - سبتمبر - 2021م

باريس سان جيرمان يستعيد صدارة الليجا الفرنسية

باريس سان جيرمان يستعيد صدارة الليجا الفرنسية

 

كتب أحمد عاطف

تصدر باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي مجددا بعدما هزم ستراسبورج بأربعة أهداف مقابل هدفين ، بالجولة الثانية من الليج آن ، بملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

افتتح التسجيل مبكرا للغاية الأرجنتيني ماورو ايكاردي في الدقيقة الثانية من المباراة من ضربة رأس ممتازة ، بعدما استغل عرضية عبده ديالو ليقتنصها داخل شباك ستراسبورج مفتتحا أولى أهداف المباراة.

أحرز الديك الفرنسي كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والعشرين ، بعدما ارتطمت الكرة بمدافع ستراسبورج وغيرت مسارها داخل الشباك ، عزز التقدم التاجر هود يوليان دراكسلر في الدقيقة السابعة والعشرين من المباراة بعدما استقبل عرضية مبابي لوضع الكرة بقدمه داخل الشباك ، لينتهي الشوط الأول بثلاثة نظيفة.

قلص الفارق الديك الفرنسي كيفن جاميرو في الدقيقة الثالثة والخمسين من المباراة بضربة رأس أكثر من رائعة بعدما استغل عرضية تومسون ليسكن الكرة داخل الشباك الباريسية.

استطاع لودوفيك أجورك من احراز الهدف الثاني للضيوف بسلاح ضربات الرأس المتقن بعد عرضية مميزة من ديميتري لينارد لم يستطع نافاس التعامل معها.

اختتم أهداف اللقاء بابلو سارابيا في الدقيقة الخامسة والثمانين بعدما استغل عرضية مبابي داخل الشباك ، لتنتهي المباراة بنتيجة ٤-٢.

ارتفع رصيد باريس سان جيرمان للنقطة السادسة بتحقيق العلامة الكاملة بعدما فاز بالجولة الماضية على تروا بنتيجة ٢-١.

شهدت المباراة مشاركة الصفقات الجديدة مثل الهولندي جورجينيو فينالدوم ، تواجد ميسي ودي ماريا وراموس ونيمار بالمدرجات

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53952205
تصميم وتطوير