الأربعاء الموافق 17 - يوليو - 2019م

السيسي يزور ميناء سنغافورة للاطلاع على طبيعة العمل به

السيسي يزور ميناء سنغافورة للاطلاع على طبيعة العمل به

كتب – ابراهيم خلف

زار الرئيس عبدالفتاح السيسي، ميناء سنغافورة البحري، قبل توجه إلى الصين، حيث اطلع على آليات العمل في الميناء الذي يعد من أكبر وأهم موانئ العالم.

واستمع السيسي، إلى شرح من رئيس هيئة ميناء سنغافورة “فوك سيو واه”، إلى أسلوب العمل في الميناء، والذي يتم إلكترونيا للانتهاء من إجراءات تفريغ الحاويات في قرابة 25 ثانية نظرا للوجيستيات المبهرة للميناء، والنقل الإلكتروني الذي أصبح أساس تقدم النقل البحري.

وأعرب السيسي، عن تطلعه للاستفادة من الخبرة السنغافورية في إقامة وإدارة الموانئ، داعيا رئيس هيئة ميناء سنغافورة لزيارة مصر للإسهام في نقل خبرته المعلوماتية، وإقامة أرصفة حاويات في ميناء شرق التفريعة الذي أعرب الرئيس عن أمله في الانتهاء منه بنهاية عام 2016.

ورحب رئيس هيئة ميناء سنغافورة، بزيارة مصر لنقل خبراتهم في نقل وتشغيل الموانئ.

واجتمع السيسي، والوفد المرافق له، في مقر المبنى الإداري لهيئة ميناء سنغافورة، مع رئيس الهيئة؛ لبحث أوجه التعاون مع هيئة قناة السويس، وتطوير الموانئ المصرية، فضلا عن التعاون فيما يتعلق بإقامة الموانئ الجديدة المزمع تنفيذها في إطار خطط تنمية محور ومنطقة قناة السويس، والتي تطمح مصر إلى إقامتها، وفقا لأحدث النظم العالمية، ثم اتجهوا لميناء سنغافورة ليشاهدوا على الطبيعة سير العمل في الميناء وعلى الأرصفة، وطرق التعامل تكنولوجيا مع الحاويات.

جدير بالذكر تعتبر هيئة ميناء سنغافورة أحد أهم مجموعات الموانئ في العالم، وتشارك في إدارة نحو 40 ميناء في 16 دولة في أسيا وأوروبا وأمريكا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32581104
تصميم وتطوير