الثلاثاء الموافق 27 - يوليو - 2021م

الشاذلي: منتجات «Magalis» تحتل مرتبة متقدمة في مصايف الساحل الشمالي والبحر الأحمر

الشاذلي: منتجات «Magalis» تحتل مرتبة متقدمة في مصايف الساحل الشمالي والبحر الأحمر

قال حاتم الشاذلي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة مجالس أن هناك إقبال كبير علي منتجات الشركة من قبل سكان المدن الجديدة التي تم بنائها في الجمهورية الثانية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفسر الاقبال علي منتجات الشركة سببه إنها مناسبه لتقسيمات الشقق وخصوصا من لديهم حدائق حول المباني، خاصة أن المنتج يسهل تنظيفه وغسله بأقل التكاليف.

وأضاف أن منتجات الشركة تحتل المرتبة الأولي في قري الساحل الشمالي والقري السياحية بمحافظة البحر الأحمر لان من تعامل مع الشركة هو من قام بالدعاية لانه أقتنع بكفاءة منتجنا.

أوضح أن منتجات Magalis توزع عبر التسويق الإلكتروني من خلال مواقع التواصل الإجتماعي استغلالا لتطور التجارة الالكترونية علي مستوي العالم .. وتم تصدير كميات من خلال دعاية الشركة علي مواقع التواصل الاجتماعي

وكشف «حاتم» عن تفكير جاد من حسام الشاذلي رئيس مجلس إدارة شركة مجالس علي افتتاح فروعا في عدداَ من العواصم العربية بعد نجاح مكتب الكويت ثاني فروع الشركة بعد مكتب القاهرة الذي تم تأسيسه عام 2015 .

شركة Magalis متخصصة في توزيع منتجات الأثاث للأسرة داخل المنزل وخارج من خلال الأفكار الجديدة التي تراعي الذوق الرفيع للمستهلك من خلال متابعة دقيقة للتطور للذوق العالمي في دراجات الألوان والتصميمات وتوزيع المساحات داخل المنازل.

التفكير في إفتتاح فروع للشركة بالعواصم العربية سببه أن الكميات التي تم تصديرها للسعودية نفذت خلال أسابيع قليلة، وكانت هناك خطة كبيرة للتصدير لدول أوربا ولكنها تعثرت بسبب إنتشار جائحة كورونا التي غيرت من خارطة الإقتصاد بسبب سياسات الإغلاق التي قامت بها معظم دول العالم لحماية شعوبها من خطر افيروس كورونا.

ورغم تأثر كيانات اقتصادية بالحائجة إلا أن سياسات التسويق أنقذت الشركة من الخسارة أو ركود منتجها بعد خطوا ت التقسيط للمستهلك عبر عددا من البنوك الكبري.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52309332
تصميم وتطوير