الخميس الموافق 17 - يونيو - 2021م

كتب : محمد عصام

 

كشف اللاعب الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية عن نيته في خوض تجربة احترافية جديده بالدوري التركي الممتاز أو البقاء في الخليج، ولم يستبعد الدولي المخضرم خيار العودة إلى إيطاليا، خصوصًا وانه على بعد عام واحد من نهاية عقده مع الدحيل القطري.

 

وتحدث الكابتن السابق لمنتخب أسود الأطلسي عن مستقبله عبر تقنية الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” مع الصحفي الايطالي لونجو، قائلا: “سأستمر في اللعب بعد تجربة الدحيل أنا في العام الأخير من عقدي مع الفريق، يمكنني العودة إلى إيطاليا أو خوض تجربة في تركيا لقد زرت اسطنبول وأحببت المدينة، تركيا خيار حقيقي بالنسبة لي”.

 

كما تحدث اللاعب عن علاقته مع الدولي البرتغالي كريتستيانو رونالدو قائلا: “علاقتنا بدأت بشكل سيء بسبب ما حدث في عام ٢٠١٨ وعندما وصل رونالدو إلى يوفنتوس لم أرغب في التحدث إليه وحاولت تجنبه، الا انه جاء إلي وأثنى علي وقال لي إن المغرب فريق جيد حقًا، ومنذ ذلك الحين نتحدث باستمرار “.

 

وعن سؤاله عن النجم الذي أثار إعجابه اجاب قائلًا : “إنه أمر صعب، ولكن إذا كان عليّ أن أخبرك بأحدهم فهو رونالدو، لا نعرف ما إذا كانت الكرة العالمية ستنجب لاعبا بمثل موصفاته”.

 

وتحدث بنعطية على تجربته رفقة بايرن ميونيخ الألماني، قائلا: “عندما أسمع عن بايرن ميونخ، أذكر السيد رومينيجه الرجل ذهبي، تعرفت عليه وما زلت على اتصال به”.

 

وتابع: “لن أنس أبدًا ما قدمه هذا الرجل لي ولعائلتي، جعلني أشعر بالراحة، بفضله تمكنت من المغادرة بعد عامين للعودة إلى إيطاليا، لقد وعدني بأنه سيسمح لي بالذهاب إذا لم أتمكن من التأقلم مع أجواء البوندزليجا”.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51184619
تصميم وتطوير