الخميس الموافق 09 - فبراير - 2023م

4 محادثات بين نورهان المتهمة بمقتل أمها هى وعشيقها

4 محادثات بين نورهان المتهمة بمقتل أمها هى وعشيقها

محمد نوفل  

 

 4 محادثات بين نورهان خليل والتي تبلغ من العمر 20 عاما، المتهمة بقتل والدتها بمحافظة بورسعيد بمساعدة عشيقها حسين م ف الذي يبلغ من العمر 14 عاما.

 

وحصلت جهات التحقيق على محادثة بين المتهمين من خلال فحص هاتف المجني عليها تقول خلالها نورهان خليل لـ عشيقها: يا حسين ماما خدت مني التليفون من إمبارح ومش عارفة أعمل أيه بتقول هتقول لبابا على كل حاجة ولازم نشوف حل، ليرد الأخير: أصبري أنا هعلمها الأدب ومش هتلحق تعمل حاجة أنا بكره هقولك هنعمل إيه.

 

 واعترف المتهمان أمام جهات التحقيق أن المحادثة تخصهما وإنها جاءت لتنفيذ مخططهما السابق لقتل المجني عليها.

 

هاتف نورهان

وفحصت جهات التحقيق هاتف نورهان المتهمة بقتل والدتها وحصلت على 3 محادثات مع المتهم حسين يوم الواقعة، من الساعة 7.26 دقيقة، إلى 7.45 دقيقة مساء، قالت نورهان في الأولى: يا حسين ركز معايا، وفي الثانية: ماما نايمة ومش حاسة بحاجة، وفي الثالثة: هسيب الباب مفتوح وأنا جهزت المايه المغلية يالا بسرعة أحمد مش هنا دلوقتي، وذلك قبل تنفيذ الجريمة بدقائق.

 

وثبت من الإجراءات أن المتهم دخل إلى غرفة السيدة بإرشاد ابنتها المتهمة، وضربها على رأسها بعصا خشبية حصل عليها من أسفل المنزل، وضربها كذلك بمطرقة وسكبا عليها الماء المغلي، وحاول نحر رقبتها بسكين أحضرته المتهمة أبنتها ولم ينجح، فقام بنحر رقبتها بكأس من الزجاج طلبها من عشيقته، حتى فارقت الحياة.

 

محكمة جنايات الأحداث

يذكر أن محكمة جنايات الأحداث سوف تنظر أولى جلسات محاكمة نورهان قاتلة أمها ببورسعيد يوم 14 يناير المقبل، كما تنظر محكمة جنايات الأحداث أولى جلسات محاكمة الطفل الحدث في الأول من يناير

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 67596459
تصميم وتطوير