الأحد الموافق 27 - سبتمبر - 2020م

34طالب وطالبة بجامعة المنيا يتنافسون في مسابقة “العروض التقديمية” و”حروب الجيل الرابع”

34طالب وطالبة بجامعة المنيا يتنافسون في مسابقة “العروض التقديمية” و”حروب الجيل الرابع”

محمود عشري

 

 

في إطارفعاليات جامعة المنيا بمهرجان الأنشطة الطلابية “العبور الجديد” والذي يُقام برعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن، رئيس جامعة المنيا احتفالًا بالذكرى السادسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد، نظمت الإدارة العامة لرعاية الطلاب، إدارة النشاط الثقافي والفني والعلمي مسابقة “مهارات العروض التقديمية” ” بعنوان “حروب الجيل الرابع”، والتي شارك فيها 34طالب وطالبة بواقع طالبين من 17 كلية.

ودار موضوع المسابقة حول حروب الجيل الرابع، وخطورتها، وما تستهدفه من زعزعة استقرار الدولة المستهدف إسقاطها، والتي اختارت من الواقع الافتراضي طريقًا لتنفيذ أغراضها ونشر الشائعات والأكاذيب التي تفتت من جسد الأوطان.
وضمت لجنة تحكيم المسابقة كل من الدكتور عبد المجيد أمين علي، عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتورة إيمان عاشور مدرس الإذاعة والتلفزيون بقسم الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية.

وقامت لجنة التحكيم بتقييم الطلاب بناءً على جزئين يتمثل الأول في مهارات الطلاب في عرضهم التقديمي من خلال استخدامهم للوسائط المتعددة أو برمجية أو فيديو، بطريقة توضح فكرة عرضهم، ويعتمد الجزء الثاني على مهارات الطلاب من حيث القدرة على المنُاقشة، والإقناع، واستخدامهم للغة الجسد، ومدى قدرتهم على توضيح وتوصيل فكرتهم.

شهد تحكيم المسابقة وأشرف على تنظيمها، الدكتور هاني العربي مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، ووليدعبد القوي مدير عام رعاية الطلاب، والدكتورحسام عبد الرحيم، مقرر فريق طلاب من اجل مصر، وأميمة الشريف مدير إدارة النشاط الثقافي والفني والعلمي بالجامعة، ود.أمير طوبيا مسئول نادي العلوم بالإدارة العامة لرعاية الطلاب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44177440
تصميم وتطوير