الإثنين الموافق 21 - أكتوبر - 2019م

24 فبراير إفتتاح القناة الجانبية لميناء شرق بورسعيد

24 فبراير إفتتاح القناة الجانبية لميناء شرق بورسعيد

كتبت/ شروق كمال

 

تنظم هيئة قناة السويس غداً مؤتمراً عالمياً، بأحد فنادق القاهرة، بعنوان ” قناة السويس..الفرص والتحديات”، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبحضور الدكتور شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء المعنين ورجال أعمال ومستثمرين واعلاميين، في الفترة من 22 إلى 24 فبراير الجاري.
وعلمت “البيان” من مصادرها أنه من المقرر أن يعلن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، تفاصيل الانتهاء من تكريك قناة شرق بورسعيد ” القناة الجانبية، قبل موعدها المحدد بشهرين، على هامش فعاليات المؤتمر العالمي، والذي تختتم فعالياته بجولة بحرية بالمجري الملاحي للقناة وافتتاح القناة الجانبية في ختام فعاليات المؤتمر، في 24 فبراير الجاري.
وحصلت ” البيان ” على برنامج المؤتمر الذى تستمر فعالياته 3 أياما متتالية، يتم خلالها عقد 9 محاضرات، و 4 ورش عمل موزعين مناصفة بين هيئة قناة السويس ووزارة النقل.
وتشمل المحاضرات، ” التغييرات التي تواجه الاقتصاد العالمي وتاثيرها علي التجارة العالمية والتطورات الاخيرة في صناعة النقل البحري، التوقعات في مجال الصب الجاف وقناة السويس والطاقة والحاويات، الطرق البديلة والموازية لقناة السويس، تنمية منطقة قناة السويس والموانيء واللوجيستيات، تشغيل وادارة الموانئ ” قصص نجاح”، تطوير صناعة النقل البحري, وتنظم وزارة النقل ورشتين عمل، في اليوم الأول للمؤتمر، وهما:” الاشتراطات الاساسية لتطوير الموانيء المصرية بالخدمات اللوجيستية” تطوير الأسطول البحري التجاري المصري.

 
وتنظم قناة السويس ورشتين عمل في اليوم الثاني للمؤتمر وهما: سياسات قناة السويس للتسويق، ” شركات قناة السويس … القدرات والتحديات”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35054911
تصميم وتطوير