الأحد الموافق 21 - يوليو - 2019م

أبو عيد يُحدِث طفرة بمركز شباب الخياطة بدمياط

أبو عيد يُحدِث طفرة بمركز شباب الخياطة بدمياط

 

كتب _ سلامة حجازي

قام رئيس مجلس إدارة مركز شباب الخياطة بدمياط  بأحداث طفرة بالمركز ، ففي الأسبوع الماضي تم صرف أدوات رياضية قيمة، وهذا ما لم يحدث من قبل بهذا الشكل وتلك السرعة في الإستجابة من جانب المسئولين فمِن الواضح أن كل شئ يسري على قدم وساق حتى الآن.

حيث قامت صباح اليوم الأربعاء مديرية الشباب والرياضة بدمياط بصرف وحدة لعب أطفال لمركز شباب الخياطة بناءً على الطلب المقدم من  المحامي “محمد منير ابو عيد” رئيس مجلس إدارة المركز

وصرح ” أبو عيد” لـ”البيان” أن مركز شباب الخياطة مازال ينقصه الكثير والكثير ، مشيرا إلى أن الأهالي تنتظر منه الأفضل باعتبار أنه استطاع أن ينقل المركز نقلة كبيرة في وقت قصير، و أن مجلس إدارة المركز يسعي دائمًا لتحقيق آمال وطموحات أهالي قرية الخياطة وتوابعها.

ومن جانبه قال الكابتن “حافظ ابو حسين” عضو مجلس الإدارة، أننا نسعى لبناء جيل جديد بفكر جديد و انتظروا منا المزيد والأفضل دائمًا. كما حرص على شكر النائب ضياء الدين داود الذي كان له دور كبير في تطوير المركز.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32691912
تصميم وتطوير