الأحد الموافق 20 - أكتوبر - 2019م

السيد خيرالله يكتب : مجلس نادي زفتي ..انبذوا المرضي النفسيين والمنتفعين من بينكم !

السيد خيرالله يكتب : مجلس نادي زفتي ..انبذوا المرضي النفسيين والمنتفعين من بينكم !

علي مدار الأيام الماضية وانا أكبح جماح قلمي في توجيه اي انتقاد لمجلس ادارة نادي زفتي ، وبرغم انه يربطني علاقات قوية بالاغلبية من مجلس الادارة ، ولكن هذا لم ولن يمنعني في توجيه اي انتقاد أراه للصالح العام دون تصفية حسابات مع احد لانه لا يوجد بيني وبين احد منهم اي خصومة لا سمح الله ، ولكن ما شهدته وعلمته من مصادر موثوقة حقيقة شغل الضرب من تحت الحزام بين بعض أعضاء المجلس ، وايضاً شغل نفاق واللعب علي كل الأحبال بين البعض منهم ، وهو ما دفعني لاكشف حقيقة قد لا يعلمها الكثير من أعضاء الجمعية العمومية الذين أولوا الثقة لهذا المجلس لإدارة شئون هذا النادي العريق .

ما يحدث داخل أروقة مجلس ادارة  نادي زفتي يعكس ان هناك بالفعل من جاء بطريق الخواطر والتربيطات والاهل والنسب ، وليس لاقناعات شخصية بفكر وتخطيط احترافي لتصحيح مسار هذا النادي ، بالفعل اثبتت الأيام الماضية ان هناك مرضي نفسيين توهموا انهم اصحاب قرار ، يحاولوا تعويض نقصهم الذاتي بفعل أشياء هي ابعد كل البعد عن الاحترافية في ادارة حتي منفذ حلويات .

هؤلاء المرضي تناسوا انهم جاءوا خدام لاعضاء الجمعية العمومية من الصغير قبل الكبير ، ولكن النقص والأنانية جعلتهم يعتقدون انهم حاجة وسط مجتمع أعضاء الجمعية العمومية او حتي الشارع الزفتاوي ، الذي يعلمهم جيدا ويعلم خلفية كل فرد منهم .

الحقيقة ان الأغلبية منهم يمتلكون الأدوات والامكانيات الفكرية لنجاح تلك المنظومة ، ومنهم من لدية الخبرة في تقديم الجديد والابتكار ، ولكن ستجد اصحاب النفوس المريضة والمتلونون والمتحولون لهم بالمرصاد ، يشككون في كل جيد من اجل التغطية علي فشلهم الواضح وضوح الشمس .

هنا ولابد ان يدرك هؤلاء المرضي النفسيين القابعين في وهم كبير ، انهم سيظلون في الدرك الأسفل مهما خدعتهم أقوال المنافقون والمنتفعون الذين يحومون ليلا ونهار من اجل البحث لهم عن دور داخل اروقة النادي ، وكل يغني علي ليلاه .

اقول لمن تسول له نفسه ان يعتقد انه الحاكم بأمره ، لن تستمر كثيرا وستذهب من حيث أتيت ، فكاتب تلك السطور اكثر من تعرض لحملات ممنهجة مدفوعة الأجر من بعض المنتفعين واصحاب المصالح الشخصية ، ووقف صامدا صلبا لا يحرك له ساكن من هؤلاء المرتزقة واستطعت بفضل من الله عزوجل ان أنتصر في تلك المعارك المشبوهة ، وأنتم أيها المرضي النفسيين لن ولم تتحملوا انتقاد واحد لأنكم بالفعل شوية هواه ، الا من رحم ربي منكم.

اقولها خالصة لوجه الله علي مجلس ادارة نادي زفتي المحترم نبذ هؤلاء في أسرع وقت ممكن ووضعهم في حجمهم الطبيعي ، والضرب بيد من حديد علي شلة المنتفعين الذين يحاولون إيجاد لهم دور داخل النادي من خلال بعض الارزقية والمطبلاتية .

وعليكم ايضا تقديم كشف حساب شهري يوضح ما تم انجازه كل في مكانه حتي تضح الأمور امام من أعطوكم ثقتهم ، وحتي يتم فضح اصحاب المناظر الكدابة المعروفون للجميع داخل الشارع الزفتاوي ، وإنني اؤكد ان العبد لله سيواصل كشف كل ما يدور داخل هذا النادي الذي تربينا بين جنباته بعيدا عن المزايدات والشعارات الرنانة الذي يطلقها هؤلاء المرضي النفسيين الذين نسوا أنفسهم … وغدا لناظرة قريب .. وللحديث بقيه .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35031040
تصميم وتطوير