الإثنين الموافق 23 - سبتمبر - 2019م

2017 عام سعادة الرياضة المصرية

2017 عام سعادة الرياضة المصرية

كتب_كريم فضل 

أشرف علي الأستفتاء وأعده للنشر _محمدعامر 

لكل مجتهد نصيب ، من الجميل وأنت تتابع الساعات الأخيرة من عام 2017 أن تتذكر لحظات النصر والفرح فيه.
وفي عالم الرياضة كانت بهذا العام العديد من لحظات الفرح والنصر بالتأكيد ، ونحن هنا في البيان سنعيد شريط هذه اللحظت للرياضة المصرية ، كما سنقوم بوضع الأفضل في كل مجالات الرياضة العالمية والمحلية وذلك بناء علي إختيارات المتخصصين والجمهور.
والبداية ستكون في كرة القدم ، اللعبة الأولي علي مستوي العالم.
العودة للمونديال
شهد هذا العام العديد من النجاحات المصرية ولعل الأبرز فيها هو تأهل منتخبنا الأول في كرة القدم لمونديال روسيا 2018 بعد تصدر مجموعتة وتخطي عقبات أوغندا وغانا والكونغو.
وجاء هذا التأهل ليرسم أكبر فرحة رياضية عاشتها الجماهير المصرية هذا العام ، لإنة التأهل الثالث تاريخيا والأول منذ بطولة 1990 بإيطاليا.
وفي شهر يناير من هذا العام كان المنتخب المصري يقدم أداءا طيبا للغاية في الجابون خلال بطولة كأس الإمم الإفريقية ويتخطي مالي وغانا وأوغندا ثم المغرب وبوركينا فاسو ويصل للمحطة الختامية ضد أسود الكاميرون وفي وقت قاتل يخطف الأسود اللقب من المنتخب المصري ، ولكن نظرا لأنها البطولة لمعظم نجوم المنتخب وللمدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر فيعد الوصول للنهائي نجاحا كبيرا لهم ، وضم منتخب القارة الأفضل من النجوم المصرية أحمد حجازي وأحمد فتحي ومحمد صلاح.
وبالعودة للفتي الذهبي محمد صلاح فقد حقق خلال هذا العام العديد من النجاحات الرائعة أولها الإنضمام لفريق ليفربول الإنجليزي صاحب العراقة والتاريخ الكبير سواء محليا أو علي المستوي القاري والعالمي ، وزاد من هذا الإنجاز نجاح أبو مكة في تصدر هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز الشهير بالبريمير ليج منذ البداية حتى الآن في صراع شرس من النجم الإنجليزي هاري كين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34306462
تصميم وتطوير