الأربعاء الموافق 19 - يناير - 2022م

18 طن لحوم مجمدة من الأورمان للأسر الأكثر احتياجًا بالبحيرة

18 طن لحوم مجمدة من الأورمان للأسر الأكثر احتياجًا بالبحيرة

كتبت- هند فاروق
أكد اللواء هشام اَمنة، محافظ البحيرة، على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الاهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

وأشار محافظ البحيرة، إلى الدور الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر احتياجًا، وتكثيف المساعدات بها.

وصرح عادل درغام، مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة، بأنه جرى تخصيص كمية 18 طنًا من اللحوم المجمدة سيجري توزيعها على الأيتام والأرامل والمطلقات والفقراء والأسر الأكثر احتياجًا من أبناء المحافظة بنطاق مراكز “أبو المطامير – كفر الدوار – أبو حمص – بدر – حوش عيسى – الدلنجات – إيتاى البارود – الرحمانية – كوم حمادة – دمنهور – المحمودية”، وذلك من خلال الجمعيات التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالمدن والمراكز.

ووجه المحافظ، بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها وتحقيق الهدف منها في رفع المعاناة عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا ومحدودي الدخل.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 56923157
تصميم وتطوير