الجمعة الموافق 18 - أكتوبر - 2019م

100 فرصة عمل.. بملتقي “التعليم من أجل التوظيف” بجامعة سوهاج |صور

100 فرصة عمل.. بملتقي “التعليم من أجل التوظيف” بجامعة سوهاج |صور

 

عبدالعزيز محسن

 

 

 

نظمت اليوم أسرة بداية بكلية العلوم جامعة سوهاج ملتقى طلابي تحت شعار ” التعليم من أجل التوظيف”، وذلك بهدف توفير ١٠٠ فرصة عمل في شركات تكنولوجيا الاتصالات، بالإضافة إلى التدريب على اللغة وكتابة السيرة الذاتية واجتياز المقابلة الشخصية، صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، وقال أن دور الجامعة غير محصور في العملية التعليمية بل يتسع ليشمل تدريب وتأهيل الشباب ورفع مهاراتهم حتى درجة المنافسة في سوق العمل، مشيراً إلى أن لقاء اليوم شارك فيه وفد من ممثلي الشركات المتخصصة في مجال الاتصالات لتقديم ١٠٠ فرصة عمل لشباب الجامعة والخريجين بالمحافظة والمحافظات المجاورة.

ومن جانبه قال أحمد أبوضيف رائد الأسرة أن هذه الفعالية تعد الثانية في مجال التدريب والتوظيف التي تقدمها أسرة بداية، موضحاً أن جميع فعاليات الأسرة تركز على ربط الطلاب والخربجين بسوق العمل.

 

وقالت مارينا لطفي مقررة الأسرة أن الملتقى تناول مناقشة ٤ محاور أساسية وهي اللغة وتطويرها كأساس في التقدم للوظيفة، توفير ١٠٠ فرصة عمل كمنحة للحضور، التدريب على كتابة السيرة الذاتية، إلى جانب توضيح كيفية اجتياز المقابلة الشخصية.

 

جدير بالذكر أن الجامعة سوف تنظم ملتقى كبير لتوظيف الشباب في أواخر مارس الجاري بمشاركة ٣٠ شركة على مستوى الجمهورية.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34990870
تصميم وتطوير