الإثنين الموافق 23 - نوفمبر - 2020م

100 طالب يشاركون بندوة ريادة الأعمال بجامعة المنصورة في إطار مبادرة “مستقبلك بين إيديك”

100 طالب يشاركون بندوة ريادة الأعمال بجامعة المنصورة في إطار مبادرة “مستقبلك بين إيديك”

على حسين صبح

إختتمت اليوم وزارة القوى العاملة ” ندوة السلامة والصحة المهنية، وتأمين بيئة العمل، وثقافة العمل الحر وريادة الأعمال، والتي أقيمت لمدة يومان في إطار مبادرة “مستقبلك بين إيديك” تنفيذا للبروتوكول الموقع بين وزارة القوى العاملة وجامعة المنصورة لنشر ثقافة السلامة والصحة والمهنية، وثقافة العمل الحر، وريادة الأعمال بين شباب الجامعة، بمشاركة 100 طالب وطالبة من كلية الهندسة.

 

وأكد وزير القوى العاملة محمد سعفان ، أن الوزارة تعمل على التواصل مع الشباب المصري خاصة طلاب الجامعات فى المراحل الأخيرة لتأهيلهم وتوعيتهم بأهمية ثقافة العمل الحر من خلال الندوات التي تقام تنفيذا للبروتوكولات الموقعة مع عدد من الجامعات المصرية ، مشيرا إلى أهمية أن يعي الشباب قيمة المشروعات الصغيرة لما لها من مستقبل في النهوض بالإقتصاد القومي ، موضحا أن كل شاب يبدأ مشروعا صغيرا سيتحول إلى صاحب عمل في المستقبل.

 

وقام ممثلو الوزارة بالتوعية لثقافة العمل الحر وشرح تفصيلي عن سوق العمل ومتطلباته في المرحلة الحالية ، فضلا عن أهمية التدريب للتأهيل لسوق العمل المصري.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45818497
تصميم وتطوير