السبت الموافق 17 - أغسطس - 2019م

100 ألف جنيه مكافآت من “صقر “للاعبى طنطا..وعيد يطالب ب6 لاعبين سوبر

100 ألف جنيه مكافآت من “صقر “للاعبى طنطا..وعيد يطالب ب6 لاعبين سوبر

كتب -كمال سعد:
مازالت الأفراح مستمرة بنادي طنطا حيث تتوالي البرقيات وباقات الورود تهنئة مجلس إدارة النادى برئاسة المحاسب فايز عريبي بمناسبه صعود فريق كرة القدم لدوري الأضواء والشهرة.
كان “النيل برس” قد إلتقى عريش الفرح خالدعيد المدير الفني للفريق..صاحب السعادة للجماهير الطنطاوية الذي عبر عن سعادته.. وقال: الحمد الله الذي توج جهودنا طوال الموسم بالنجاح وصعدنا بالفريق.
وقال خالد عيد إنه يعكف حاليا علي كتابة تقريره الفني وسوف يقدمه لمجلس الإدارة خلال أول جلسه مع المجلس هذا الأسبوع ..مشيراً إلى أن أهم ماسوف يتضمنه التقرير توصية بضرورة الإستغناء عن 5 لاعبين بعد إنتهاء عقودهم والفريق ليس فى الحاجه اليهم ..كذلك بضرورة سرعة تجديدةعقود أحمد الشيخ وسليمان عبدربه لإنتهاء تعاقدهم ﻷنهم من العناصر الأساسية.. بعد قيام اللاعب جلال العقدة الذي إنتهي تعاقده بالتوقيع للزمالك.
أضاف خالد عيد أن اللعب بدوري الأضواء يختلف عن الممتاز “ب”ويحتاج نوعية معينة من اللاعبين..ولذا لابد من التعاقد مع 6 لاعبين من العناصر المميزة أصحاب
خبرة .
قدم خالد عيد الشكر لإدارة النادي التى لم تبخل علي الفريق طوال الموسم بالدعم المادي والمعنوي.
فى الوقت نفسه قررت إدارة النادي تجديد الثقه في الجهاز الفني والإداري للفريق بالكامل لقيادة الفريق بدوري الأضواء الموسم القادم..و إقامة حفل سيتم تحديد ميعاده قريبا لتكريم الفريق وأعضاء الجهاز الفني والإداري ..وعلم “النيل برس”من مصادره أن اللواء احمد ضيف محافظ الغربيه قد قرر إعتماد 100 ألف جنيه مبدئيا مكافأة للفريق بعد إنجاز الصعود .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33398414
تصميم وتطوير