الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

10 أنواع لمكرونة إيطاليانو في احتفاليتها بمرور عام في مصر

10 أنواع لمكرونة إيطاليانو في احتفاليتها بمرور عام في مصر

 

أحمد الشرقاوي

 

أقيم مؤخرا بمول العرب بمدينة 6 أكتوبر مهرجان إيطاليانو، الذي يعد أول مهرجان للمكرونة، برعاية الشركة الأم، وحضانة sesame club للأطفال.

 

جاءت فاعليات هذ الحفل، لتحفز الأم المصرية، لاستخدام المكرونة، حيث أنها الوجبة المحببة لدى كثير من الأسر المصرية؛ لتجعل منها وجبة غذائية متكاملة بها كل العناصر الغذائية المطلوبة لنمو الأطفال.

 

وقالت سالي فؤاد، خبيرة التغذية، خلال المهرجان، إنهم فخورين بجودة هذا المنتج، الذي بدء طرحه في الأسواق المصرية مايو 2014.

 

وأوضحت، أنه خلال العام الحالي إكتسب المنتج ثقة المستهلك المصري، الأمر الذي دفع إلى إقامة مهرجان إيطاليانو مكرونة لأول مرة في مصر، إحتفالًا بمرور عام على طرح المنتج.

 

وأضاف محمد حمدي، رئيس مجلس إدارة إيطاليانو، أن المكرونة مصنعة بأيدي مصرية، وبأجود أنواع السميد المستورد من إيطاليا بلد المكرونة، ما يضمن لربة المنزل الحصول على أفضل نتيجة أثناء الطهي.

 

وأشار إلى أن إيطاليانو، قدمت 12 نوع؛ لتوفر مرونه في الإختيار حسب رغبة الأسر، كلها معبأه في أكياس مبتكرة سهلة الفتح والغلق؛ لحفظها بطريقة سليمة، فضلًا عن سعرها المنخفض.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34933108
تصميم وتطوير