السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

10 أندية تطلب الفرعون صلاح وأربع حسناوات

10 أندية تطلب الفرعون صلاح وأربع حسناوات

 

الفرعون المصرى محمد صلاح أصبح الآن مطلوب التعاقد معه فى 10 أندية أوروبية، بعد نجاحه مع فيونتينا الايطالى معارا من نادى تشيلسى بطل انجلترا لموسم واحد، وقد أحرز لفيولا 9 أهداف فى مختلف المسابقات بالموسم المنقضى، ونال اعجاب الجماهير وخاصة حسناوات ايطاليا.

 

انتهاء فترة الاعارة لصلاح مع الفريق البنفسجى من الفريق الانجليزى، فتح الباب أمام السماسرة للفوز بصفقته، فهناك 5 أندية أسبانية ترغب فى التعاقد معه، فمثلا أتليتكو مدريد أرسل وكيله مجددا الى صلاح من أجل التعاقد معه، وكان فى السابق ينوى ضم اللاعب بالفعل العام الماضى، لكن جوزيه مورينيو المدير الفنى للبلوز قد عرقل الاتفاق، بحجة عدم التفريط فى اللاعب ثم يتركه يرحل الى فيورنتينا.

 

يمتلك صلاح فرصة رائعة أيضا للانضمام الى فالنسيا، خاصة وأن هذا النادى يريد التعاقد مع لاعب صانع ألعاب ويمتلك مهارة التهديف بمواصفات صلاح، وأشارت الصحف الأسبانية الى أن هناك صفقة تبادلية بين فالنسيا وتشيلسى قد يترتب عليها انتقال صلاح الى صفوف فالنسيا، كما يسعى فيا ريال لامتلاك صلاح وبعرض مغر، بعد رحيل لاعبه المفضل بمركز خط الوسط وصانع اللعب الأرجنتينى لوتشيانو فيتو عن صفوفه، وبالمثل ريال سوسيداد بعد مطالبة مدربه ديفيد مويس باتمام التعاقد مع صلاح قريبا قبل أن يصل اليه ناد آخر.

 

ونعود الى ايطاليا، حيث يتابع روما آخر التطورات بخصوص صلاح، ويهتم بالتعاقد وضمه الى صفوفه لمدة سنوات بدءا من الموسم المقبل، كما كان صلاح من ضمن اهتمامات مسئولى روما، لكن مورينيو فضل أن يحصل فيورنتينا على خدماته، ولم يخرج صلاح عن هذه الدائرة، فها هو مانشينى المدير الفنى لانتر ميلان يجدد التفاوض مع اللاعب المصرى، وكان الانتر قد فشل فى ذلك بسبب خلافات بين صلاح وشركة التسويق، أما نادى نابولى فهو الآخر يضع صلاح تحت الأنظار منذ فترة طويلة، ويتحين الفرصة للفوز به وقد يكون بديلا لبعض اللاعبين الذين يريد الاستغناء عنهم.

 

واذا ذهبنا الى انجلترا سنجد توتنهام على موعد لبدء التفاوض مع صلاح، وهذا النادى يترقبه ويتابعه عن كثب منذ أن كان فى فريق بازل السويسرى، لكن الفرعون المصرى فاضل بينه وتشيلسى، كما يحاول ليفربول الوصول الى صيغة تفاهم مع اللاعب ومسئولى البلوز أو تشيلسى، من أجل ربح الصفقة، وحدد الليفر المقابل المالى وقيمته 11 مليون جنيه استرلينى.

 

ويأتى نادى فولسفورج الألمانى، والذى تأهل للدورى بداية من الموسم القادم، فيحلم بضم اللاعب ليضمن البقاء بين الكبار، فى الوقت الذى يرفض رئيس فيونتينا التنازل عن الفرعون المصرى، ويبدى استعداده لشرائه وامتلاكه من ناديه المعار منه تشيلسى.
من الطريف أن هناك أربع بنات حسناوات ايطاليا ومن عشاق نادى فيورنتينا، ومن أشد المعجبات بصلاح، تتمسكن باستمراره بصفوف الفيولا، وقد حرصن على التقاط الصور عقب انتهاء مباريات الفريق البنفسجى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35016300
تصميم وتطوير