الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

الحرب النفسية بين الأهلى والزمالك تشعل مواقع التواصل الاجتماعى

الحرب النفسية بين الأهلى والزمالك تشعل مواقع التواصل الاجتماعى

الأبيض: فريقنا بطل الدورى 10 سنوات

الأحمر: “ياريت” تحافظوا على اللقب
قبل الهنا بسنة، احتفل الزملكاوية بدرع الدورى، بعد وصول فريقهم للنقطة 70 وبفارق لن يعوض مع الفريق الأحمر منافسه التقليدى ورصيده 61 نقطة، وهذا كان بمثابة اعلان حرب نفسية بين المعسكرين على مواقع التواصل الاجتماعى، كما شهدتها الأيام الأخيرة.
باقى من الزمن 9 مباريات للزمالك، وفى جعبته فارق نقاطى لا بأس به، حتى آخر نفس من عمر بطولة الدورى، رغم تعادله مع الجونة فى مفاجأة غير سعيدة بالنسبة للزملكاوية، وخسارة نقطتين ثمينتين، وتقلص الفارق من 11 نقطة الى 9 بينه وغريمه الأهلى، وهناك 27 نقطة من المباريات المقبلة، مطلوب منها 16 نقطة فقط ليحصل على الدرع الغائبة عن دولة ميت عقبة منذ عشر سنوات.
كثف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى الزملكاوية، حربهم النفسية ضد الأهلوية، فشن المعسكر الأبيض حملة ضارية ملوحين بالتحدى، والتى لم تخلو من السجال الساخر المتعود بين جمهورهما، فأشاروا الى أن فريقهم فى امكانه الحفاظ على اللقب لمدة طويلة، وذلك على غرار ما أنجزه الأهلى ونجح فى استمرار الدرع بمقرها الدائم بالجزيرة.
جاءت اشارة الزملكاوية هذه، تأكيدا على ما قاله رئيس البيت الأبيض، بأن الزمالك فى استطاعته الفوز بالدورى عشر سنوات، كما علق النشطاء على الحزن الذى عم القلعة الحمراء، وتقبل الأهلوية العزاء فى بطولة عزيزة فقدوها هذا الموسم، خاصة بعدما هزم فريقهم 5 مرات مقابل هزيمة واحدة للزمالك.
كان رد فعل الأهلوية ساخنا، حيث اعتبر عشاق الفانلة الحمراء ما يثيره أنصار الفانلة البيضاء، ما هى الا حرب نفسية لزعزعة ثقة اللاعبين فى أنفسهم، وهم الذين يخطون بثبات نحو التعويض بالمباريات المقبلة، وقد رفعوا شعار التحدى حتى آخر نفس.
الأهلوية أعلنوا تمسكهم بفرص فريقهم بالمباريات القادمة، خاصة وأن الفريق الذى يتربع على العرش منذ البداية، سيبدأ السقوط واستنزاف النقاط كعادته القديمة، والرهان على تقلص الفارق حتى موعد لقاء القمة بين القطبين وفيها سيحرز الأهلى انتصارا مدويا على الزمالك، فالعبرة بالنهاية.
وتحدى الأهلوية لو أن الأبيض نجح فى الفوز بدورى هذا الموسم، أو فى يحافظ عليه مستقبلا فى حالة تحقيقه هذا الانجاز.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34932681
تصميم وتطوير