الأحد الموافق 07 - مارس - 2021م

يوفنتوس الإيطالي يسعي لخطف هداف البرسا في الصيف 

يوفنتوس الإيطالي يسعي لخطف هداف البرسا في الصيف 

كتب روماني برتي 

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي لتدعيم خط هجومه في سوق الانتقالات الصيفية القادم، فيما وضع أعينه على نجم نادي ليون الفرنسي ممفيس ديباي، والذي يعتبر أحد أهم أهداف نادي برشلونة الإسباني.

وينتهي عقد اللاعب الدولي الهولندي مع فريقه الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، فيما أكد رئيس ناديه جان ميشيل أولاس نية اللاعب في الرحيل عن الفريق مع انتهاء عقده.

ويعاني خط هجوم السيدة العجوز خلال الفترة الأخيرة، بعدما لم ينجح في تسجيل سوى هدفًا وحيدًا خلال مبارياته الثلاثة الأخيرة أمام إنتر ميلان ونابولي وبورتو، في الوقت الذي تخطط فيه الإدارة بالفعل لتدعيم صفوف الفريق بنجم جديد.

وسيكون هدف البيانكونيري في الصيف القادم هو التعاقد مع ديباي، والذي كان على حافة الرحيل إلى البرسا الصيف الماضي قبل تعطل الصفقة لأسباب مالية.

وحسب صحيفة “كوريري دي تورينو”، فإن اليوفي سيسعى لإقناع ديابي بقبول الانتقال إلى يوفنتوس عوضًا عن الرحيل إلى برشلونة، فيما أشارت إلى تقدم النادي الإيطالي بعرض للاعب بالفعل يمتد لـ 4 سنوات مع راتب سنوي يبلغ 5 مليون يورو.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48517933
تصميم وتطوير