الإثنين الموافق 27 - سبتمبر - 2021م

يخوض الإعلاميين مباراياته الوديه قبل بدء موسم جديد

يخوض الإعلاميين مباراياته الوديه قبل بدء موسم جديد

كتبت: إيمان محمد

يستعد نادي الإعلاميين بالدرجه الثانيه في ثالث مباراياته الوديه، وذلك قبل بداية موسم جديد في دوري الممتاز “ب” حيث يستضيف يوم الخميس المقبل نادي كرداسه في ثالث لقاءة علي ملعب نادي الإعلاميين في تمام الساعه الثالثه عصراً.

حيث فاز نادي الإعلاميين في مباراته الوديه الأولي علي ضيفه نادي مياه الجيزه بنتجية 8 دون رد من الفريق المنافس له، سجل الأهدف للفريق كلاً الأهداف
شهاب شفيق ثلاث أهداف،عفروتو هدف، عمر على هدف، شريف عمر هدف،محمد خالد هدف.

وفي لقاءه الودي الثاني فاز نادي الإعلاميين علي نظيره مركز شباب إمبابه ب7 اهداف دون مقابل، ليبقي شباك نادي الإعلاميين نظيف في لقاء الودي الثاني، سجل الأهداف للفريق كلاً من: عمر على هدفين، عبد الله سلام، وعفرتو، ومحمد خالد، وشهاب شفيق، واحمد أنور.

ثم يأخد الفريق راحه ثلاث أيام قبل مواجهة نادي عاملين رأس غارب في لقاءه الودي الرابع، يوم الأثنين الموافق 13 سبتمبر في تمام الساعه الثالثه عصراً علي ملعب الإعلاميين.

ليحصل الفريق مره أخري علي راحه قبل مواجهة نادي Zed في لقاءه الودي الخامس يوم الخميس الموافق 16 سبتمبر خارج ملعبه علي ناديZed في تمام الساعه الثالثه عصراً.

يستعد نادي الإعلاميين لموسم جديد من أجل المنافسه علي صدارة المجموعه والصعود للدوري الممتاز، من أجل المشاركه مع كبار الأنديه المصريه.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53954019
تصميم وتطوير