الخميس الموافق 22 - أكتوبر - 2020م

يخت الإسكندرية يودع البطولة المفتوحة للقوارب الشراعية ..صور

يخت الإسكندرية يودع البطولة المفتوحة للقوارب الشراعية ..صور

إيناس سعد

 

اختتمت  فعاليات بطولة الاسكندرية المفتوحة للقوارب الشراعية و التى اقيمت بنادى اليخت المصرى برئاسة اللواء بحري/ ابراهيم خليل ، و بتنظيم من منطقة الاسكندرية للشراع برئاسة العميد بحري/ محمد زكي ، حيث شارك فيها اكثر من خمسون لاعب و لاعبة من اندية الاسكندرية ، و قد جائت النتائج كالتالي :
طراز 4.7 : الاول اللاعب محمود الطنبولى من نادى اليخت المصرى.الثانى اللاعب عمرو وائل محفوظ من نادى اليخت المصري.الثالث اللاعبة رانيا ابراهيم عمران من اليخت المصري. ،الواح شراعية طراز تكنو : الاول اللاعب احمد شامل من نادى اليخت المصري 
الثانى اللاعب عمرو حسين غانم من فريق القوات البحرية .الثالث اللاعبة ملك احمد ملوخية من نادى اليخت المصري .

 

طراز ليزر رديال : الاول اللاعب عمرو وائل ابراهيم من نادى اليخت المصري .
الثانى اللاعب محمود الطنبولى من نادى اليخت المصري .الثالث اللاعبة كارينا جانزاروما من نادي اليخت المصري .
طراز الاوبتمست : الاول اللاعبة شهد الشريف من نادي اليخت المصري . الثانى اللاعبة جانا شعلان من نادى اليخت المصري. الثالث اللاعب فادى وليد من نادى اليخت المصري .

 

اما طراز ليزر استاندرد : الاول اللاعب حسن سامح من نادى اليخت المصرى. الثانى اللاعب عمرو غانم من فريق القوات البحرية. الثالث اللاعب حاتم محمد من فريق القوات البحرية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44880405
تصميم وتطوير