الأربعاء الموافق 19 - يناير - 2022م

يخت الإسكندرية يختتم المرحلة الأخيرة من بطولة الجمهورية للقوارب الشراعية 

يخت الإسكندرية يختتم المرحلة الأخيرة من بطولة الجمهورية للقوارب الشراعية 

إيناس سعد

 

 

أختتمت فعاليات بطولة الجمهورية للقوارب الشراعية ( من الخميس 23 إلي الاحد 26 ديسمبر الجاري) في مرحلتها الثالثة و الأخيرة ،و التي استضافه

ا نادى اليخت المصري برئاسة الاستاذ / عماد قبطان ، و بتنظيم و اشراف من الاتحاد المصرى للشراع و الانزلاق على الماء برئاسة الدكتور المهندس /الباسل عبد الله.

 

و قد جاءت النتائج كالتالى :
طراز قوارب ليزر 4.7 : الاول اللاعب عبد الرحمن خالد طه من نادي القناة بالاسماعيليه ، الثانى اللاعبة مريم إيهاب محمد من نادي القناة بالاسماعيليه ، الثالث اللاعبة رانيا ابراهيم عمران من نادى اليخت المصري بالاسكندرية.
طراز قوارب ليزر استاندرد : الاول اللاعب محمد حسام الدين فوزي من نادى القناة بالاسماعيليه.، الثاني اللاعب مروان شعراوي من نادى اليخت المصري بالاسكندرية ، الثالث اللاعب مهند ايمن من نادى القناة بالاسماعيليه.

 

وفى الواح شراعية طراز RS. X : الاول اللاعب مؤمن معروف من نادى كشافة الجيزة ، الثانى اللاعب علي ممدوح سلطان من نادى اليخت المصري بالاسكندرية ، الثالث اللاعب مهند عمرو من نادى القناة بالاسماعيليه.
طراز قوارب ليزر ريديال : الاول اللاعب عمر وائل محفوظ من نادى اليخت المصري بالاسكندرية ، الثانى اللاعب محمود الطنبولى من نادى اليخت المصري بالاسكندرية ، الثالث اللاعبة مريم إيهاب من نادى اليخت المصري بالاسكندرية.
هذا و قد تم في ختام البطولة توزيع الجوائز علي المشاركين.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 56923220
تصميم وتطوير