الإثنين الموافق 18 - نوفمبر - 2019م

“ياسمين الرئيس” الحب هو سر الوجود و”روقة” بدون تعقيد

“ياسمين الرئيس” الحب هو سر الوجود و”روقة” بدون تعقيد

 

اميرة زايد

حقق فيلم “هيبتا” نجاحا كبيرا عقب طرحه بدور العرض السينمائي، والتي شهدت إقبالا جماهيريا، حيث كان الأعلي جماهيريا بين الأفلام المعروضة علي مستوي دور العرض في جميع أنحاء الجمهورية .

وجسدت ياسمين رئيس دور البطولة، حيث قدمت شخصية “روقة”، الفتاة البسيطة التي تحب الحياة وتعيش بكل بساطة بدون تعقيد.
وفي السياق ذاته قالت ياسمين، إن سر نجاح الفيلم، هو حالة الحب والرومانسية الموجودة التي يناقشها العمل، حيث أن هذه الحالة يفتقدها الكثير من البشر رغم وجود الحب إلا أن الكثيرين لا يتحدثون عنه وكأنه شيء مخجل، مشيرة إلي أن “كل فئات المجتمع في حاجة لهذه الحالة” .
وأضافت ياسمين أن الجمهور في حاجة لهذه الأعمال التي تعبر عن هذا الشعور، مضيفة أن الحب هو “سر الوجود”، لافتة إلي أنه حالة لا ترتبط بمقياس الحياة المادية والسياسية والاجتماعية، فهو حالة يشعر بها الإنسان بدون أي قيود أو معايير .

وأشارت الى أن مخرج العمل كان له وجهة نظر قوية في خروج هذه الحالة المتواجدة داخل الشخصيات واظهارها بهذا الشكل و تعامل مع السياق الدرامي بإبداعه ورؤيته لكي يناسب الجمهور ويلاقي هذا النجاح.

يذكر ان فيلم هيبتا هو من بطولة “ياسمين رئيس ،دينا الشريبني ،سلوي محمد علي ،عمرو يوسف ، ماجد الكدواني ،أحمد مالك، وعدد كبير من النجوم “،ومن إخراج “هادي الباجوري”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35736243
تصميم وتطوير