السبت الموافق 10 - أبريل - 2021م

ياسر قورة: التزاحم خلال صرف منحة الـ500 جنيه سيؤدي لكارثة

ياسر قورة: التزاحم خلال صرف منحة الـ500 جنيه سيؤدي لكارثة

 

كتب اسامة خليل

أكد المهندس ياسر قورة، مساعد رئيس حزب الوفد السابق، ضرورة إلتزام المواطنين بالتعليمات الحكومية خلال عملية صرف منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة المتضررة من إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال المهندس ياسر قورة، في بيان، اليوم، إن الحكومة ممثلة في وزارة القوى العاملة والمحافظات اتخذت مجموعة من الإجراءات الجيدة التي من شأنها تقليل التزاحم ومنع الاختلاط بين المواطنين في مختلف منافذ الصرف.

ووجه “قورة”، رسالة للمواطنين من مستحقي المنحة مطالباً أياهم بالالتزام بنصوص الرسائل التي تصلهم على هواتفهم المحمولة من وزارة القوى العاملة والالتزام كذلك بموعد ومكان الصرف المحدد المنحة وفق الرسالة منعًا للتكدس.

وأكد المهندس ياسر قورة، أنه لا داعي للخوف أو القلق فكل من وصلته رسالة باستحقاقه للمنحة سيحصل عليها ولكن في المواعيد التي قررتها الحكومة، محذراً من أنه حال عدم اتباع التعليمات وظهور مشاهد التكدس قد ينتشر الفيروس بشكل يصعب السيطرة عليه وفي جميع المحافظات، وهو ما ينذر بكارثة.

وأشار، إلى أهمية دور الأجهزة الحكومية والأجهزة التنفيذية في المحافظات، في ضبط وتنظيم عملية صرف المنحة طوال جميع أيام الصرف، مؤكداً أنه بالنسبة لمن تخلف عن صرف المنحة في موعدها المحدد له وفق الرسالة المرسلة إليه عبر الهاتف فلن يضيع حقه ويمكنه الصرف في وقت لاحق خلال الأيام التي حددتها الوزارة للمتخلفين عقب انتهاء أيام الصرف التي بدأت اليوم الإثنين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49341743
تصميم وتطوير