السبت الموافق 14 - ديسمبر - 2019م

وهدان: مجلس النواب يستخدم أدواته البرلمانية لمعاقبة المتسببين في كارثة حريق محطة مصر

وهدان: مجلس النواب يستخدم أدواته البرلمانية لمعاقبة المتسببين في كارثة حريق محطة مصر

وهدان: مجلس النواب يستخدم كل أدواته البرلمانية لمعاقبة المتسببين في كارثة حريق محطة مصر

 

حسن مرعوة

 

أكد سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، أن البرلمان سيستدعي كل المسؤولين عن كارثة حريق محطة مصرمن النقل وعلى رأسهم هشام عرفات وزير النقل، ورئيس هيئة السكة الحديد والتي تسببت في مقتل 24 وأكثر من 20 مصاب حتى الأن، مؤكدا أن مجلس النواب سيستخدم كل أدواته البرلمانية لمعاقبة المتسببين في هذه الكارثة.

وأوضح وهدان في بيان صحفي له، أنه لا يمكن السكوت على اي أخطاء سواء كانت بسيطة أو جسيمة، مضيفًا “أن الأخطاء الجسيمة التي ينتج عنها وفاة المصريين لا يمكن إلا معاقبة كل المتورطين فيها والمسئولين عنها بشكل مباشر وغير مباشر”.

وأشار “وكيل النواب” إلى أن مصر كانت ثاني دولة في العالم يوجد بها سكة حديد ولكن نتيجة للإهمال والفساد أصبحت سكة حديد مصر من أسوأ سكك الحديد في العالم.

وتقدم وهدان بخالص العزاء والمواساة إلى ضحايا الحادث الأليك، سائلا المولي عز وجل أن يرحمهم وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان وأن يعجل بشفاء المصابين، وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36389725
تصميم وتطوير