الأحد الموافق 26 - يونيو - 2022م

” ومن الحب ما قتل”.. طالب يذبح زميلته من أمام جامعة المنصورة

” ومن الحب ما قتل”.. طالب يذبح زميلته من أمام جامعة المنصورة

 

شروق كمال

بعد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في مصر مقاطع فيديو أمام جامعة المنصورة يظهر شابا يذبح فتاة، بعد أن ضربها عقب نزولهما من “أتوبيس” بطعنتين بسلاح أبيض.

حيث صدم مقطع الفيديو الذي يوثق الجريمة الآلاف على “السوشيال ميديا” مطالبين بعدم تداوله، وذلك لبشعته.

فتعود القصة الكاملة لجريمة طالبة المنصورة، وفقا لوسائل إعلام محلية مصرية، حيث تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث، بورود بلاغ من أمن إدارة جامعة المنصورة بقيام طالب بطعن زميلته بسكين في الرقبة وذبحها.

وأنتقل على الفور ضباط مباحث قسم أول المنصورة إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤال شهود العيان أكدوا أنه أثناء وصول أتوبيس قادم من مدينة المحلة بالغربية، وعقب نزول الطلاب للدخول وأداء امتحانات نهاية العام، أشهر أحد الطلاب سلاحا أبيض، ووجه طعنات نافذة لزميلته في الرقبة.

وسقطت الفتاة على الأرض مغشيا عليها، غارقة في دمائها، وأمسك عدد من الموجودين أمام بوابة الجامعة بالطالب والسلاح المستخدم في الحادث.

وكشفت التحريات الأولية أن الطالب يدعى “م.ع.م” بالفرقة الثالثة بكلية الآداب في جامعة المنصورة، والمجني عليها تدعى “ن. أ. أ”، بكلية الآداب، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى الطوارئ في المنصورة كجثة هامدة إلا أنها لفظت أنفاسها عقب حدوث الواقعة، كما تم نقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ لوجود إصابات نتيجة تعدي عدد من الأهالي عليه أثناء ضبطه.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 62067083
تصميم وتطوير