الأربعاء الموافق 27 - أكتوبر - 2021م

وليد سليمان لقناه الدي ام سي: كارتيرون اتظلم مع الاهلي.. والجمهور لا يقبل بالخسارة.

وليد سليمان لقناه الدي ام سي: كارتيرون اتظلم مع الاهلي.. والجمهور لا يقبل بالخسارة.

 

كتبت ياسمين احمد

وضح وليد سليمان لاعب النادي الاهلي أن “سيد عبدالحفيظ”مديراً للكوره بالنادي الأهلي، له أسلوبه الخاص في الحديث، موضحا أنه لا يتجاوز في حق احد ولا يوجه أي تجريح للخصوم ، وما يحدث هو سلوك جماهيري ف هم من يستخدمون الردود في مناوشات السوشيال ميديا.

وأكد في تصريحاته قائلا أن “كارتيرون” اتظلم مع النادي الاهلي، موضحاً أن القائمه كانت مقفوله ولم يستطيع أن يجلب لاعبين ، مؤكداً أنه نجح مع النادي الاهلي ولكن جمهور الاهلي لا يقبل خساره نهائي افريقيا.

واكمل كهربا كان معتاد على أسلوب بعيد عن النادي الاهلي، ومن ثم يتم التعامل معه في تلك المواقف بالشكل الذي يرضيه لكن هذا لا يحدث في النادي الاهلي، واضاف أن المشكله التي حصلت بين كهربا والشناوي كانت بسبب عدم التزامه بالنزول إلي ارض الملعب، موضحا أن كهربا لم يتقبل توجيهات الشناوي كقائد الفريق.

واردف اللاعب الذي أتمني انتقاله الي النادي الاهلي هو “اشرف بن شرقي” مؤكداً أنه لاعب مميز للغايه وقدم مستوي طيب واضاف أن ابن شرقي ليس أفضل من حسين الشحات ولا يمكن أن اقاران.

وعند السؤال عن خصم ال300الف جنيه قال “نتقبل أي قرار من النادي الاهلي لأننا زعلنا جمهورنا ،كما أن النادي لم يتأخر علي اي لاعب حين يريد النادي لاعباً يؤدي بشكل جيد حيث أن النادي يمدد تعاقده أو يعدل عقده للاعلي.

واضاف تلقيت عرض من نادي بيراميدز ورفضته، مؤكدا علي اعتزاله في النادي الاهلي قائلاً ” مش هضيع سنيني في الاهلي علشان سنه او سنتين مهما كانت الاغراءات الماليه”.

واختتم إذا كانت كورة القدم بالسحر كانت البلاد التي تمارس السحر حققت كأس العالم، وهناك من يقوم بتشتيتت الجمهور لمكان اخر،لانه لا يستطيع تحقيق شيء ولا اعلم من يذهب لشبراخيت ولكن من يجب علي هذا السؤال هو من تحدث في هذا الامر، مؤكدا منظومه النادي الاهلي لا تعترف بهذا الكلام التافه.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54746290
تصميم وتطوير