الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

وليد سليمان: الكرة المصرية سيئة فقررت أبيعها

وليد سليمان: الكرة المصرية سيئة فقررت أبيعها

قرر وليد سليمان نجم مصر والنادى الأهلى، الرحيل الى نادى بنى ياس الاماراتى، وطلب من محمود طاهر رئيس الأهلى، أن يكون الانتقال بطريقة البيع النهائى لا على سبيل الاعارة، وبالفعل تمت الموافقة على ذلك، بصورة مبدئية وجارى التنفيذ.

 

كشف صانع ألعاب الفانلة الحمراء، عن السر وراء احترافه العربى، فقال لقد سئمت اللعب فى مصر، ولم تعد الكرة المصرية أرضا خصبة للاعبين، وتراجعت كثيرا من حيث المستوى الفنى للبطولات، وادارة الحكام للمباريات، اضافة الى فشل المسئولين القائمين على تنظيم البطولات ، فى اعادة بطولة الدورى الى عصرها الذهبى، فباتت الكرة فى بلدنا سيئة للغاية، ولم يكن من بد سوى الرحيل بواسطة البيع النهائى للنادى الاماراتى.

 

أضاف سليمان فى تصريحه ل”البيان” عودتى للأهلى فى المستقبل أكيدة، فهو بيتى الذى سأختتم فيه مشوارى مع كرة القدم، ولكن بعدما أستنفذ مدة تعاقدى مع بنى ياس، وأظن أن مدة احترافى ستطول.

 

أشار سليمان الى تعاقده مع الأهلى، ومدته ثلاث سنوات بعد تجديده مؤخرا، قائلا هذا الاجراء الذى اتخذه مسئولو الأهلى ووافقت عليه، انما يدل على حبى وانتمائى لهذا النادى الكبير، وابداء رغبة فى مواصلة مسيرتى مع الكرة بالفانلة الحمراء وليس بفانلة أى ناد آخر، وقطعت على نفسى عهدا ألا ألعب لغير الأهلى، رغم العروض القوية وبمبالغ سخية التى وصلتنى من عدة أندية ورفضتها جميعا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34917462
تصميم وتطوير