الأربعاء الموافق 27 - أكتوبر - 2021م

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يشارك في وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمحافظة الشرقية

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يشارك في وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمحافظة الشرقية

محمد الجريتلي

 

شارك  الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، في وضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمحافظة الشرقية، بمدينة الزقازيق، في حضور السيد اللواء محمد والي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، والسيد المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وشباب مديرية الشباب والرياضة والمواطنين بالمحافظة.

بدأت المراسم بقراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء مصر الأبرار وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والأغاني الوطنية لتشعل حماس ومشاعر الحضور وتعزز من روح الإنتماء والولاء لوطننا الغالي مصر.

أكد محافظ الشرقية أن يوم السادس من أكتوبر لعام 1973م سيظل يوماً خالداً في ذاكرة الوطن ووجدانه حيث سطرت القوات المسلحة المصرية بدماء أبطالها ملحمه وطنية لإسترداد الأرض ورفع علم مصر خفاقاً على أرض سيناء ، مشيراً إلى أن القوات المسلحة تقدم كل غالٍ ونفيس من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستكمال مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها البلاد.

وأرسل المحافظ تحية إعزاز لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الذكية لتحيا مصر في عزة وكرامة، داعياً المولى عز وجل بأن يحفظ مصرنا الغالية، وتظل قواتنا المسلحة حصناً منيعاً في وجه المتآمرين، وصرحاً شامخاً يجسد العزة والقوة والكرامة.

ومن جانبه أكد الدكتور هشام مسعود بأن إنتصارات حرب أكتوبر المجيدة، شهدت أروع المثل في التضحيات والفداء من أجل تراب هذا الوطن الغالي، رافعين راية العزة والكرامة، والتي سجلت بأحرف من نور في تاريخ العسكرية، وتاريخ مصرنا الحديث، متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية، ولمصرنا الغالية دوام الإستقرار والأمن والأمان والتنمية والرخاء

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54762760
تصميم وتطوير