الإثنين الموافق 28 - سبتمبر - 2020م

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية يناقش الاستعدادات للاحتفالات القومية

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية يناقش الاستعدادات للاحتفالات القومية

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم 

عقد أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية اليوم الأحد إجتماعا مع مديرى الإدارات المركزية بالمديرية لمناقشة إستعدادات المديرية للاحتفالات القومية خلال شهر أكتوبر القادم تحت رعاية الاستاذ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية

وأكد ”  الوكيل” على أهمية وضع خطة وبرنامج تفصيلي للاستعداد لاحتفالات نصر أكتوبر المجيد وضرورة التأكيد على المشاركه المجتمعيه والفعاله لشباب التطوع والجواله وبرلمان الشباب وعمل عروض رياضيه وفنيه تتوافق مع ذكرى يوم السادس من اكتوبر وكذلك الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة يوم السابع من أكتوبر .

وأشار ” الوكيل” إلى أن مديرية الشباب والرياضه بالغربيه  تشارك كل عام في هذا الحدث وتتميز دائما بجدارتها في الظهور بالمظهر المشرف.

مضيفاً أن تخليد هذه الذكرى هى رسالة فخر واعتزاز بأبطالنا فى القوات المسلحة والذين ضربوا المثل فى التضحية والفداء تجاه الوطن ولا زالوا على عهدنا بهم .

وتزامنا مع ذكري انتصارات أكتوبر تحتفل محافظة الغربية بعيدها القومي يوم السابع  من أكتوبر كل عام والذى يواكب انتصار أهالى الغربية على الحملة الفرنسية عام ١٧٩٨.

جاء ذلك بحضور  وكلاء المديريه  يسري الديب وكيل المديريه للشباب والدكتور عبده أبو طالب وكيل المديريه للرياضه

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44197619
تصميم وتطوير