الإثنين الموافق 27 - سبتمبر - 2021م

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية يقوم بجولة تفقدية لمركز شباب درين بإدارة شباب نبروه

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية يقوم بجولة تفقدية لمركز شباب درين بإدارة شباب نبروه

ايمان محمود 

 

 

قام علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ظهر اليوم الخميس وذلك عقب انتهاء الاجتماع الذى عقده سيادته بالسادة مديرى مراكز شباب إدارة نبروه بجولة تفقدية على الطبيعة لمركز شباب درين التابع لإدارة نبروه ليعطى المثل والقدوة فى التفانى والاخلاص فى العمل من اجل مصلحة الطلائع و الشباب وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات والتى تحول دون تنفيذ وانجاز الانشطة داخل مراكز الشباب فى الحال .

 

وكان بصحبته خلال هذه الجولة التفقدية لمركز شباب درين السيد عوض الله مدير عام إدارة شباب نبروه و طارق دهب معاون وكيل الوزارة للشباب .

 

 

كما كان فى شرف استقبال علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية بمركز شباب درين وائل السواح رئيس مجلس ادارة مركز شباب درين و ناجح سليمان مدير المركز والموظفين بمركز الشباب .

 

 

كما استمع الى شرح من وائل السواح رئيس مجلس ادارة مركز شباب درين بخصوص صالة الجيم المؤجرة الموجودة على احدث مستوى وكيف تم استثمارها بحيث تعود بالنفع على مركز الشباب واعمال الصيانة بالدور الارضى فى الحمامات وكذلك الدهانات ،كما انه سيتم عملية احلال وتجديد للملعب المنجل بمركز شباب درين.

 

وقد عقب علاء الشربينى على ذلك بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة بالدور الارضى وكذلك سرعة الانتهاء من احلال وتجديد الملعب المنجل حتى يستفيد الشباب من ممارسة النشاط عليه ، وكذلك طالب رئيس مجلس الادارة ومدير المركز بسرعة استكمال العقود الخاصة بتركيب ماكينات الصراف الالى بمكز الشباب حتى تخدم دائرة مركز الشباب .

 

كما نبه على مراجعة كشوف العضوية وتنقيتها خاصة ونحن مقبلين على الاستعداد للجمعيات العمومية خلال الفترة المقبلة بناء على الفاكس الوارد من الوزارة بشان ذلك .
وفى نهاية الجولة التفقدية أشاد علاء الشربينى بالحالة الجيدة لمبنى مركز شباب درين وحجم الانجاز به من خلال الاعمال الانشائية به والبدء بعمل الدورات الصيفية وفق الشروط المعلنه من الوزارة ومراعاة الاجراءات الاحترازية أثناء تنفيذ الدورات وتعقيم المركز باستمرار .

 

 

والجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتى ضمن سلسلة من الجولات التفقدية التى يقوم بها علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية على الطبيعة لمتابعة سير العمل والأعمال الإنشائية والانضباط داخل الهيئات الشبابية والأندية الرياضية والوقوف على المعوقات التي تواجه الهيئات الشبابية وتذليل كافة الصعوبات حتى يسير العمل على أكمل وجه داخل هذه الهيئات على مستوى محافظة الدقهلية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53953526
تصميم وتطوير