الأربعاء الموافق 08 - ديسمبر - 2021م

وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية يتابع سير العمل بالمدارس

وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية يتابع سير العمل بالمدارس

 

كتب _  محمد صوابى

 

تفقد الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية اليوم الاثنين العديد من مدارس إدارة بنها للنهوض بالعملية التعليمية تنفيذا لتوجيهات الدكتورطارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني و اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية

واستهلّ  وكيل الوزارة جولته التفقدية بمتابعة مدرسة الإعداديه الثانويه الرياضية ببنها
حيث قام بإستقباله  سيد عبد الهادي مدير المدرسه
و علاء سالم وكيل المدرسه

و اطمأن علي سلامه الوجبه الغذائية وملاعب المدرسه وصاله الچيم ودفاتر الحضور والانصراف للمعلمين وتفقد الفصول
وتوجه  بالشكر لإداره المدرسة على حسن سير العملية التعليمية .

كما توجه  لمدرسه الشهيد ابراهيم احمد محمد _ الحديثه سابقا وتم رصد العديد من السلبيات الموجوده بالمدرسة فأصدر سيادتة تعليماتة لإعطاء إدارة المدرسه بمهله لمدة ٤٨ ساعه لازاله تلك السلبيات وسوف يتم الرجوع الى المدرسة لمعرفه ما تم عمله في هذا الشأن .

وتفقد مدرسة بنها الفنية المتقدمة التجارية وتابع سير العملية التعليمية داخل المدرسة
وحرص على تفقد الفصول والعمل داخل المدرسه كما توجه إلى معمل الحاسب الآلي للتعليم الفني بالمديرية الملحق بالمدرسه لمتابعته .

و أكد ، على ضرورة تكثيف المتابعة والإلتزام بالإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية اللازمة، والإهتمام بمستوى النظافة داخل المدارس بالتواصل والتعاون مع مديري الإدارات التعليمية .

وشدد الدكتور ياسر في تعليماته على انتظام العملية التعليمية يوميًّـا و التنبيه المشدد بضرورة الإلتزام بخفض الكثافات المرتفعة والتأكيد على الإشراف اليومي وتسجيل غياب الطلاب وتنظيم عملية دخول وخروج الطلاب حفاظًـا عليهم ، وغلق الأبواب فور دخول الطلاب للمدرسة حرصًـا على انضباط اليوم الدراسي، ووضع مواعيد محددة لدخول أولياء الأمور لإنهاء الأمور المتعلقة بذويهم حفاظًـا على الصحة العامة للطلاب وأولياء الأمور وجميع القائمين على العملية التعليمية .

وأشار إلى ضرورة المرور الدوري والمستمر داخل المدارس ومراجعه جميع اعمال الصيانه الدوريه والتأكد من جاهزيتها لإستقبال الأمطار والتقلبات الجوية .

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55809963
تصميم وتطوير