الثلاثاء الموافق 31 - يناير - 2023م

وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية يستقبل عدداً من الطلاب الموهوبين بالإدارات

وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية يستقبل عدداً من الطلاب الموهوبين بالإدارات

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

استقبل اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية،  عدداً من الطلاب الموهوبين الأعضاء بإدارة الموهوبين بالغربية، والذين حققوا مراكز أولى على مستوى الغربية في المجالات التي اشتركوا فيها، حيث استقبل الطالب حاتم أيمن فضل، بالصف الثالث الإعدادي، بمدرسة السلام الخاصة للغات التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية، والذي قدم اختراعاً لسيارة آلية متفادية العوائق دون تدخل الإنسان نهائياً وتستطيع هذه السيارة تفادي العوائق والعقبات التي تعترضها بدون الاصطدام بها، وهي سيارة مزودة بالبلوتوث ويمكن التحكم فيها عن بعد.
كما استقبل أيضاً الطالب أمين محمد الدهنة، بالصف الثالث الثانوي الصناعي بمدرسة سمنود الثانوية الصناعية التابعة لإدارة سمنود، والذي قدم اختراعاً لجهاز اكتشاف تسرب الغاز والدخان في المنشآت كالمصانع والشركات.
وأخيراً استقبل “وكيل الوزارة” الطالب أسامة وائل حسن، بالصف الثالث الثانوي الصناعي بمدرسة سمنود الثانوية الصناعية التابعة لإدارة سمنود، والذي قدم اختراعاً عبارة عن منشار  خشب لقطع الأخشاب بسرعات مختلفة، وحماية المستخدمين من مخاطر الاستخدام عن طريق الخلية الضوئية.
وأكد وكيل الوزارة أن تعليم الغربية به الكثير والكثير من الطلاب الفائقين والنوابغ والمخترعين، وأنه سعيد جداً بأبنائه الطلاب الموهوبين والمخترعين، وسوف يستقبل لاحقاً طلاباً آخرين فائقين وموهوبين في مختلف المجالات.
رافق الطلاب خلال الاستقبال بمكتب وكيل الوزارة، هالة الحداد، مدير إدارة الموهوبين بالمديرية، ومشرفي الموهوبين بالمدارس، ومدير مدرسة سمنود الصناعية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 67462069
تصميم وتطوير