الجمعة الموافق 17 - سبتمبر - 2021م

وكيل صحة الغربية وحدات متنقلة يومياً بالمصالح الحكومية بالمحافظة للتطعيم ضد كورونا

وكيل صحة الغربية وحدات متنقلة يومياً بالمصالح الحكومية بالمحافظة للتطعيم ضد كورونا

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

أكد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية ، أن المحافظة وفرت 21 مكانا ثابتًا بالمحافظة لتلقي لقاح كورونا بالإضافة إلى 8 مراكز لإعطاء اللقاح للمسافرين طبقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير اللقاحات الخاصة بفيروس كورونا من خلال منافذ ومراكز ووحدات ثابتة ومتنقله لتسهيل حصول المواطنين عليها حرصًا على صحتهم.

وأكد وكيل الوزارة ، فى بيان له ، أن مديرية الصحة، توفر خدمة 40 وحدة متنقلة بالجهات الحكومية والخدمية وقطاع الأعمال ، وكافة المصالح الحكوميه والمساجد والكنائس والمصانع لإعطاء اللقاح للمواطنين .

وأشار إلى أن محافظة الغربية تستهدف تطعيم 30 ألف مواطن يوميًا بالمجان على مستوى العاصمة سواء بالمراكز الثابتة أو الفرق المتحركة والقوافل الطبية.

وناشد الدكتور عبد الناصر المواطنين الإستجابة لدعوة وزارة الصحة والسكان بضرورة الإسراع بحجز لقاح كورونا للمساهمة في الحد من انتشار العدوى والسيطرة على الفيروس تحسبًا لأي موجة متوقعة ، والحصول على اللقاح يتم من الساعة 9 صباحًا بالمراكز من خلال التسجيل عبر موقع تسجيل لقاح كورونا التابع لوزارة الصحة وتيسيرًا على المواطنين سيتم التسجيل بموقع الحصول على اللقاح .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53709245
تصميم وتطوير