الأربعاء الموافق 12 - أغسطس - 2020م

وكيل رياضة الغربية يكرم الفائزين بمسابقة إبداع بالموسم الثانى

وكيل رياضة الغربية يكرم الفائزين بمسابقة إبداع بالموسم الثانى

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

كرم أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الغربية اليوم الاثنين تحت رعاية الاستاذ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والاستاذ الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية الفائزين بمسابقة “إبداع 2  “من أبناء محافظة الغربية وذلك بمنحهم شهادات تقدير.
جاء ذلك تحت إشراف يسرى الديب وكيل المديريةللشباب وبحضور  فهمى زهرة مدير الإدارة العامة للشباب و مديرى الإدارات الفرعية الفائزة فى المسابقة
يذكر أن مديرية الشباب والرياضة بالغربية قد حصلت على المركز الأول فى التصوير الضوئي والمركز الثالث فى الإبتكارات العلمية و مسابقة الشطرنج ومسابقة الرسم الزيتي .
الجدير بالذكر أن مسابقة إبداع مراكز الشباب أقيمت خلال شهرى يوليو واغسطس الماضي برعاية  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ونفذتها وزارة الشباب والرياضة وذلك لاظهار المواهب الشبابية وتسليط الضوء على إبداعاتهم فى المجالات الفنية والأدبية والثقافية.
ونفذت الإدارة العامة للشباب بالمديريةالمسابقة بمشاركة أكثر من 1000 شاب وفتاة من طلاب الجامعات والمدارس عن طريق عمل المسابقة فى الإدارات الفرعية التابعة للمديرية وتم تصعيد 3 مواهب فى كل مجال من كل إدارة للمشاركة في التصفيات النهائية .
من جانبه أعرب “الوكيل”عن فخره واعتزازه بالشباب الفائزين بالمسابقة وطالب فى ضوء توجيهات الأستاذ الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بالاستمرار  فى رعاية المواهب فى كافة المجالات وتوفير الدعم المادى والمعنوى لهم لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

“الصحفيين” تتلقى ثلاث شكاوى في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ تلقت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين ثلاث شكاوى من أعضائها المشاركين في تغطية الانتخابات وذلك بمنعهم من التصوير داخل اللجان حيث تلقت الغرفة من زميلين بوكالة أنباء الشرق الأوسط في الشكوى الأولى من منعهما من التصوير بلجنة الليسيه بمصر الجديدة وهو نفس الأمر الذي جرى مع الزميل الثالث بوكالة أنباء الشرق الأوسط بمدرسة ابن سيناء بمصر الجديدة . وتلقت غرفة العمليات الشكوى الثالثة من زميلة بجريدة الدستور بمنعها من التصوير داخل لجنة هشام شتا بالهرم وقد تدخلت الغرفة لحل مشكلات الزملاء التي تم تجاوزها. كانت نقابة الصحفيين قد شكلت غرفة للعمليات برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان وعدد من أعضاء مجلس النقابة وهم حسين الزناتى ومحمود كامل وأيمن عبدالمجيد وعمرو بدر وذلك لمتابعة وتلقى وحل اية مشكلات تواجه الزملاء الذين يقومون بالتغطية الصحفية في العملية الانتخابية .

 12 أغسطس 2020 - 3:46م
[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42881606
تصميم وتطوير