الخميس الموافق 29 - أكتوبر - 2020م

وكيل رياضة الغربية يعقد إجتماعا لمناقشة الاستعدادات لإحتفالات أكتوبر

وكيل رياضة الغربية يعقد إجتماعا لمناقشة الاستعدادات لإحتفالات أكتوبر

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم

 

 

عقد احمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضه بالغربيه إجتماعا اليوم الأحد تحت رعاية الاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية وذلك لمناقشة الاستعدادات لإحتفالات أكتوبر بحضور  وكلاء المديريه  يسري الديب وكيل المديرية للشباب والدكتور عبده أبو طالب وكيل المديريه للرياضه و مديري الادارات المركزيه و الفرعيه.

وتطرق الاجتماع إلي عدد من الاحداث التي ستشهدها المحافظه خلال الشهر القادم ومنها :-
الاحتفال بالعيد القومي للمحافظه وأن مديرية الشباب والرياضه بالغربيه دائما في مقدمة المشاركين بهذه الاحتفاليه وذلك لتزامنها أيضا مع احتفالات انتصارات أكتوبر ،وشدد علي ضرورة الحفاظ على نفس المستوي الذي تحققه الشباب والرياضه كل عام بل طالب جميع الادارات بالمشاركه بتحقيق مستوي اعلي من التميز.
كما تطرق “الوكيل” إلي الاستعداد لتنفيذ الماراثون القومي للدراجات يوم الخميس الموافق 10/8 أيضا تزامنا مع الاحتفال بانتصارات أكتوبر وإن هذا الشهر هو شهر عظيم لوجود مناسبه عظيمه مثل هذا الانتصار.
كما شدد علي ضرورة إتخاذ كافة التدابير والإجراءات المتبعه داخل الهيئات الشبابيه والرياضيه لمواجهة السيول والامطار مع قرب إنتهاء موسم الصيف وحلول موسم الشتاء.

وأضاف أيضا أن موجة فيروس كورونا لم تنتهي والتشديد علي إتباع كافة الاجراءات الاحترازيه من تباعد وارتداء الكمامه داخل ديوان عام المديريه وداخل الهيئات الشبابيه والرياضيه وبخصوص إقامة ندوات أو أي دعايه انتخابيه لأي حزب سياسي أو مرشح للانتخابات داخل مراكز الشباب و الانديه فذلك سوف يتعرض للمسائله القانونيه ولا تهاون مع من يخالف القوانين.

كما وجه ” الوكيل” مديري الادارات الفرعيه لضرورة الاعلان داخل مراكز الشباب عن المشاركه بإنتخابات برلمان الشباب، لأنها ركيزه اساسيه لمشاركة الشباب في مثل هذه التجارب وخوضهم لها يترك أثر إيجابي بداخل الشباب.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45107617
تصميم وتطوير