الأحد الموافق 28 - فبراير - 2021م

وكيل تعليم الوادى الجديد : تفعيل برنامج تحدي الدروس الخصوصية والمراجعة النهائية

وكيل تعليم الوادى الجديد : تفعيل برنامج تحدي الدروس الخصوصية والمراجعة النهائية

منال عبد المطلب

 

 

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور سمير النيلي، بالوادي الجديد، اليوم الأحد، الاستعداد لتنفيذ برنامج تحدي الدروس الخصوصية، والمراجعة النهائية على امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2020 / 2021، ولمدة 3 أسابيع متصلة بالمركز الاستكشافي للعلوم بمدينة الخارجة.

وأكد النيلي، أن العدد المستهدف 100 طالب والاسبقية بالحضور، ويتم فتح باب المركز لاستقبال الطلاب قبل الموعد بنصف ساعة ويغلق في حال اكتمال العدد، ولا يجري دخول الطالب إلى المركز إلا بالكمامة والإجراءات الاحترازية المتبعة.

واشار النيلي، اليوم الأحد، إن الأسبوع الأول سيبدأ يوم الأحد 31 يناير الجاري بمادة الدراسات الاجتماعية، والاثنين الأول من فبراير مادة اللغة العربية، والثلاثاء الثاني من فبراير مادة العلوم، والأربعاء الثالث من فبراير مادة الرياضيات، والخميس الرابع من فبراير مادة اللغة الإنجليزية.

وأضاف أن الأسبوع الثاني يبدأ في الفترة من 7 حتى 11 فبراير، والاسبوع الثالث يبدأ في الفترة من 14 حتى 18 فبراير بنفس ترتيب المواد في الاسبوع الاول.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48331775
تصميم وتطوير