الإثنين الموافق 12 - أبريل - 2021م

وكيل تعليم المنيا يشهد التصفيات النهائية للمشروع الوطنى للقراءة للطلاب

وكيل تعليم المنيا يشهد التصفيات النهائية للمشروع الوطنى للقراءة للطلاب

محمد علي عبد المنعم 

شهد المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا و الدكتور صفوت جارح وكيل المديرية ، فعاليات التصفيات النهائية للمشروع الوطنى للقراءة للطلاب والمعلمين على مستوى المحافظة، والمقام بالقاعة الصغرى بديوان المديرية ، لاختيار عدد ( 5 ) طلاب من كل مرحلة ابتدائي ، واعدادي ، وثانوي .

من جانبة ، قال المهندس محمود فؤاد وكيل الوزارة ، إن المشروع الوطني للقراءة يهدف إلى زيادة وعي الطالب بأهمية القراءة واكتساب القيم وتوظيف مهاراتها الإبداعية الناقدة وتطوير الحوار البناء بين الطلاب والاستفادة من محتوى القراءة بالإضافة إلى بناء شخصية الطالب لغويا وثقافيا واجتماعيا .

وأوضح « الرشيدي » ، أن التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية سوف تقام يوم الثلاثاء الموافق ٦ أبريل المقبل بأحد فنادق العاصمة الإدارية الجديدة.

 

فيما أشاد الدكتور صفوت الجارح وكيل المديرية ، بدور القائمين على التصفيات ما قبل النهائية من موجهي المكتبات واللغة العربية ورؤساء أقسام الجودة بالإدارات التعليمية ، ولجنة التحكيم المكونة من هاله حسام مدير إدارة الجودة ، و علاء امام موجه عام اللغة العربية و ايناس عبد الله موجه أول مكتبات و حماده محمد رمضان موجه أول لغة عربية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49391873
تصميم وتطوير