الأربعاء الموافق 12 - مايو - 2021م

وكيل تعليم الفيوم يتابع سير العمل بمركز توزيع أسئلة الثانوية العامة

وكيل تعليم الفيوم يتابع سير العمل بمركز توزيع أسئلة الثانوية العامة

الفيوم خالد عاشور

تفقد الأستاذ محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم، مركز توزيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2020 الرئيسي بمحافظة الفيوم في الساعة السادسة من صباح اليوم، بحضور الأستاذ حسن محمد حسن مدير شئون الطلبة والامتحانات بالمديرية، وأعضاء المركز واللجنة الثلاثية للوقوف على الإجراءات التي تم اتخاذها لتأمين صناديق الأسئلة.

وتابع وكيل تعليم الفيوم تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة بمركز التوزيع في مواجهة فيرس كورونا المستجد. ، للاطئنان على التأمين الخاص بصناديق الاسئلة .

وأكد عبدالله ، أنه يتم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات الأمنية والقوات المسلحة لتأمين خطوط سير السيارات المسئولة عن تسليم الأسئلة الي اللجان الامتحانية ذهابا والعودة بأوراق إجابات الطلاب خلال أيام الامتحانات وفقا للجدول الوزاري المعلن .

كما تقدم وكيل تعليم الفيوم بالشكر إلى فريق العمل بالمركز وكذلك رجال الأمن ، للجهد المتميز المبذول فى العمل ، وانضباط وانتظام العمل بمركز توزيع الأسئلة.

كما تفقد وكيل تعليم الفيوم لجنة مدرسة الفيوم الاعدادية الحديثة بغرب الفيوم ، من امام اللجنة للوقوف على الانضباط والانتظام في العمل وتجهيز كافة الإجراءات الاحترازية قبل بدء الامتحان فى تمام السادسة والنصف من صباح اليوم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50218612
تصميم وتطوير