الثلاثاء الموافق 29 - سبتمبر - 2020م

وكيل تعليم الفيوم: مشاركة المعلمين في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 واجب وطني

وكيل تعليم الفيوم: مشاركة المعلمين في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 واجب وطني

 

خالدعاشور

عقد الأستاذ محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم ، إجتماع طارئ صباح اليوم بديوان المديرية ، بحضور جميع العاملين بالديوان وقيادات تعليم الفيوم بشأن النزول والمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ المصري 2020 ، وحث الجميع على ضرورة الإدلاء بأصواتهم بمقار اللجان على مستوى المحافظة ، كما أصدر تعليماته لمديري الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، بعقد اجتماعات موسعة بجميع دواوين الإدارات التعليمية والمدارس بهذا الشأن ، مؤكدا أن مشاركة قطاع التعليم على مستوى المحافظة في الانتخابات واجب وطني.

حيث شهدت الفيوم اليوم عرس ديمقراطي في انتخابات مجلس الشيوخ في مختلف المراكز وكان المعلمين في مقدمة الناخبين، كما قام عدد من العاملين بقطاع التعليم بحث جموع المواطنين بمحافظة الفيوم على المشاركة بقوة في الاستحقاق الدستوري والإدلاء بأصواتهم.

كما أشار عبدالله في كلمته إلى النزول والمشاركة بصوتك، وأن صوتك امانة وواجب وطني هام.

كما أكد على أهمية مشاركة جميع العاملين بالتربية والتعليم بالفيوم في الانتخابات مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال إدلاء الناخبين بأصواتهم بلجان الانتخابات بالمدارس، وتنفيذ تعليمات الهيئة الوطنية للانتخابات، للوقاية من فيروس كورونا، وأهمها تعقيم اللجان قبل الاقتراع وأثناء فترة الراحة وبعد الاقتراع، وكذا توفير موظفين لتنظيم التباعد الاجتماعي وقياس درجة الحرارة، وتوفير سيارات إسعاف، وكمامات وقفازات لمن لا يحملها حتى يتمكن من التصويت.

ووجه “عبدالله وكيل الوزارة” رسائل حث فيها جميع المواطنين بمحافظة الفيوم على النزول والمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ، لاستكمال بناء المؤسسات الدستورية والنيابية في مصر، مؤكدا أن مجلس الشيوخ له أهمية كونه مجلس للمشورة ويضيف للحياة البرلمانية في مصر..

كما أصدر وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بتجهيز أتوبيسات لنقل العاملين بديوان مديرية التربية والتعليم والمدارس إلى مقار الانتخابات ، تسهيلا على المعلمين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44235423
تصميم وتطوير