السبت الموافق 17 - أبريل - 2021م

وكيل تعليم الغربية يعقد اجتماعاً للتعليم العام والمراحل لمناقشة آلية عمل الأبحاث الطلابية

وكيل تعليم الغربية يعقد اجتماعاً للتعليم العام والمراحل لمناقشة آلية عمل الأبحاث الطلابية

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

 

 

 

 

عقد اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اجتماعاً بكل من مدير عام التعليم العام ، ومديري المراحل التعليمية، وأمن المديرية، لمناقشة آليات عمل الأبحاث الطلابية وفق تعليمات الوزارة في هذا الشأن.
حيث تمت مناقشة توفير أرقام تليفونات أرضية وواتساب لكل مدرسة لسهولة التواصل بين الطلاب والمدرسة في جميع المراحل، وتوفير نماذج الأبحاث التي طرحتها الوزارة على موقعها الالكتروني، وضمن تعليمات الأستاذ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالإضافة إلى التنبيه على جميع المدارس بضرورة سرعة الرد على جميع الطلاب لتوفير المساعدات والمشورة في تنفيذ الأبحاث المطلوبة وفق كل مرحلة وكل صف دراسي.
وأكد وكيل الوزارة بضرورة إعلان كل مدرسة سواء على صفحتها أو موقعها الالكتروني أو داخل المدرسة عن تقديم الأكواد الخاصة بكل الطلاب لديها وفقالكل طالب ورقمه القومي، وتقديم المساعدة والمشورة في تنفيذ الأبحاث المطلوبة وفق معايير الوزارة.
وشدد وكيل الوزارة على أن تقدم جميع المدارس المشورة والمساعدة للطلاب الراغبين في ذلك بدون أي أجر، وبشكل مجاني تماماً، وحذر من تحصيل أي أموال من أي طالب أو ولي أمر لتنفيذ هذه الأبحاث أو المساعدة في تنفيذها، أو تحت أي مسمى آخر، وسوف يتم محاسبة المخالفين وإحالتهم للشئون القانونية فور إثبات مخالفتهم لتلك التعليمات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49521942
تصميم وتطوير