الخميس الموافق 24 - يونيو - 2021م

وكيل تعليم الغربية يجتمع مع موجهي عموم الأنشطة والعلوم لمراجعة تجهيزات المدارس بالخطة الاستثمارية

وكيل تعليم الغربية يجتمع مع موجهي عموم الأنشطة والعلوم لمراجعة تجهيزات المدارس بالخطة الاستثمارية

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

عقد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية،اليوم الخميس في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اجتماعاً موسعاً بحضور وكيل المديرية، ومدير عام الشئون التنفيذية، ومدير عام التعليم العام، وموجهي عموم العلوم والمعامل والمكتبات والموسيقى والاقتصاد المنزلي، وذلك لوضع خطة عمل للتجهيزات التي تتم داخل المدارس المقرر افتتاحها والتي ستدخل الخدمة اعتباراً من العام الدراسي الجديد بعد صدور أمر التشغيل لها..
وخلال الاجتماع، وجه وكيل الوزارة إلى ضرورة تواجد الموجه العام والموجه الأول أثناء وضع احتياجات المدارس من الخطة الاستثمارية، بما يخدم الطالب والمعلم والعملية التعليمية.
كما أشار إلى ضرورة تجهيز المعامل داخل المدارس بالمجسمات اللازمة بالإضافة إلى المواد الكيميائية الأساسية، ووضع تصور مناسب أثناء تجهيز المعمل.
وأكد “حسن” على ضرورة التأكد من تجهيز قاعات رياض الأطفال، والتأكيد على هوية كل قاعة، ووضع الألعاب في أماكنها المناسبة، والاستعانة بالألعاب من بعض المدارس التي توجد بها زيادة في العهدة، وذلك للظهور اللائق والمشرف وتحقيق التنسيق المناسب للقاعات.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51385876
تصميم وتطوير