الأربعاء الموافق 27 - أكتوبر - 2021م

وكيل تعليم الغربية يتابع سير امتحانات الدبلومات الفنية من داخل غرفة عمليات المديرية

وكيل تعليم الغربية يتابع سير امتحانات الدبلومات الفنية من داخل غرفة عمليات المديرية

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

 

تابع اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، رئيس غرفة عمليات امتحانات الدبلومات الفنية، سير امتحانات الدبلومات الفنية من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية،فى إطار توجيهات الأستاذ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.

حيث بدأت الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية يوم السبت الماضي وتستمر حتى الأول من شهر يوليو القادم في إطار إجراءات احترازية ووقائية مشددة.
وأكد وكيل الوزارة أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية والفرعية بالإدارات التعليمية لم تتلق أي شكاوى من صعوبة الامتحانات بنوعيات التعليم الفني الأربعة.
يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات هذا العام هو 33269 طالب في جميع نوعيات التعليم الفني، الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي، وأكد وكيل الوزارة أنه يتم التعقيم والتطهير لجميع مقار اللجان والاستراحات بمعرفة إدارة الأمن، والأزمات والكوارث بالمديرية والإدارات التعليمية قبل بداية الامتحان وبعد نهاية اليوم الامتحاني.
من ناحية أخرى، أكد وكيل الوزارة أنه تم بالأمس تفقد مقار لجان التصحيح للامتحانات، والتي تبدأ عملها اليوم من التاسعة صباحاً وفق الجدول الزمني المقرر لكل مادة، مؤكداً على تجهيز جميع المقار بوسائل التعقيم والتطهير والمراوح ومبردات المياه لراحة  المقدرين خلال فترة عملهم، هذا وتسير عملية تقدير الدرجات سيراً حسنا بداخل جميع المقار.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54751221
تصميم وتطوير