الأربعاء الموافق 23 - يونيو - 2021م

وكيل تعليم الغربية يتابع سير الامتحان التكميلي للتعليم العام والفني والدمج للأول والثاني الثانوي

وكيل تعليم الغربية يتابع سير الامتحان التكميلي للتعليم العام والفني والدمج للأول والثاني الثانوي

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

قام اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية،تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، بتفقد عدد من المدارس التابعة لإدارة قطور التعليمية، لمتابعة سير الامتحانات التكميلية بالصفين الخامس الابتدائي والثاني الإعدادي، بالإضافة إلى امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي نظام الدمج التعليمي، حيث قام بمتابعة مدرسة قطور الإعدادية الحديثة بنين، وقطور الثانوية المشتركة، واطمأن إلى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية أثناء سير الامتحان.
وخلال المتابعة، حث جميع العاملين على التطعيم ضد فيروس كورونا، وسرعة التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان لتلقي اللقاح المناسب ضد الفيروس مجانا.
ثم قام وكيل الوزارة بتفقد ديوان الإدارة التعليمية بقطور حيث تتم عملية التسجيل الالكتروني على موقع وزارة الصحة لجميع العاملين بديوان الإدارة.
من ناحية أخرى، وافق الأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، على البدء في تلقي العاملين بالتربية والتعليم ضد فيروس كورونا المستجد COVID 19 مجاناً، بعد التسجيل الالكتروني على الموقع كل بمقر عمله، حيث تم التنسيق مع مديرية الصحة على تلقي المصل لجميع العاملين بمقار أعمالهم المسجلة على الموقع الالكتروني.

 

 

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51349493
تصميم وتطوير